الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رضوى الشربيني وريم البارودي وأروى» أبرز إطلالات نجمات الفن

الجمعة 18/مارس/2022 - 10:01 م
هير نيوز

اعتادت نجمات الفن مشاركت متابعيهن بإحدث إطلالاتهن بين حين لآخر عبر موقع إنستجرام، وكالعادة فإن إطلالات النجمات دائمًا ما تكون محط انتباه للجماهير، وخاصة النساء اللواتي يستلهمن أجمل صيحات الموضة من نجماتهن المفضلات..

 

ريم البارودي مثال للمرأة الأنيقة 




فضلت ريم البارودي أن تكون مثالً تقتدي به المرأة الأنيقة التي تتمتع بذوق راقي مفعم بالأنوثة والجاذبية في آن واحد، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لقصة ناعمة عكس أنوثتها دون جرأة لتسحب البساط بذكاء من نجمات الفن.

واعتمدت ريم، تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.


رضوى الشربيني بإطلالة صاخبة 




تألقت رضوى الشربيني بإطلالة صاخبه تشبه في تنسيقها جرأتها المعتادة، تكشف عن شخصيتها وقوتها وإصرارها على التميز أمام الجميع خاصة الرجال.

ولم تتردد رضوى الشربيني، أن تظهر بإطلالة مشابهه بعض الشيء لإطلالة ويجز الذي ظهر بها في حفله الأخير بموسم الرياض، مرتدية فستانًا طويلًا، مجسمًا من أعلى وفضفاضًا من الأسفل.

توسط الفستان حزام رفيع، صمم من الجلد الناعم باللون الأخضر الفاقع، فيما انتعلت بوت طويل وصل لحدود الركبة باللون الموف.


اقرأ أيضًا..


أروى والفستان الجينز




ظهرت المطربة أروى، بإطلالة تناسب صاحبات الذوق المتمرد، مرتدية فستانًا طويلًا مجسمًا، اتسم بشق جريء كشف عن ساقيها، صمم الفستان من قماش الجينز ليسهل ارتدائه في السهرات العائلية الخاصة في هذا الطقس غير المستقر.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بشكل انسيابي، مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لون النود في الشفاه. 





ads
ads