الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أمام المحكمة: «معلم الأجيال كافأني على تحمُل سفره بورقة طلاقي»

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 12:09 ص
هير نيوز

"جزاء سنمار" حصلت عليه الزوجة التي صبرت كثيرا على زوجها الذي كان يغيب عنها بالسنين بسبب ظروف عمله فى إحدى الدول العربية، وتحملت من أجل أبنائها وكانت تنتظر أن يقابل زوجها تضحياتها بشكل إيجابي ويقدر دورها الكبير ووقوفها بجانبه لكن جاءت المفاجأة على نحو لم تتوقعه الزوجة وكانت المكافأة ورقة طلاقها وزواجه من أخرى.



مفاجأة من العيار الثقيل
مفاجأة من العيار الثقيل كانت فى انتظار الزوجة وأم الأبناء، رتبها الزوج خلال سفره بالخارج حيث يعمل هناك منذ أكثر من عشر سنوات، تلك هدية لم تكن على بالها مطلقا، وهي ورقة طلاقها، لم تصدق الزوجة وهي تستلم ورقة الطلاق، وأسرعت إلى أسرة زوجها لتتأكد أن ما حدث حقيقة، لتكشف الكارثة أن زوجها معلم الأجيال، قد تخلى عنها، بعد أن عثر على زوجة أخرى، كان يبحث عنها طوال حياته، وهي تعيش معه فى نفس البلد العربي الذي يعمل به، حيث أنها كانت تعمل هناك فى إحدى الشركات، وكانت تعيش مع أسرتها التي هاجرت إلى هناك منذ زمن بعيد.

"عريس لقطة"
جن جنون الزوجة، وكاد يطير عقلها من هول الصدمة، وتساءلت ما الذي اقترفته من ذنب؟ حتى يفعل بها والد أبنائها هكذا!، فقد تزوجته رغما عنها، رغم أن قلبها كان لغيره، لكن أسرتها وقفت فى طريقها لأنه كان عريس "لقطة" ويمتلك كل شيء، بينما كان فارس أحلامها فقيرا، وتحملت بل ولم تبد له تلك المشاعر، وأعطته كل دقيقة من عمرها، وتخلت عن أحلامها من أجل زوجها، أنجبت له ولد وبنت، وهيأت له كل ظروف الحياة السعيدة، وقفت بجانبه عندما قرر السفر والغربة، وتركها بمفردها وطفليها، فى الوقت التي كانت فيه بريعان شبابها، وتحتاج مثل أي زوجة إلى زوج بجانبها وبجانب أبنائها، لكنها قررت أن تكون زوجة صبورة، وتتحمل فراق زوجها، خاصة أن حلم السفر كان يراوده منذ أول يوم زواج.



محكمة الأسرة
وأمام أعضاء مكتب تسوية منازعات الأسرة بمحكمة أسرة الزيتون، حضرت الزوجة تتقدم بدعوى تطلب فيها الحصول على حقوقها الشرعية من نفقة ومؤخرا ومنقولات زوجية وكذلك حقوق طفليها من نفقة لهما ومسكن وحضانة، وكانت تبكي بالدموع قائلة:"لا أصدق ما فعله زوجي معي، وكأني فى كابوس، اختار حياته ونسى أن له طفلين وزوجة ضحت بأجمل سنوات عمرها فى إنتظاره".

وقد حضر محامي الزوج ووالده واتفق فيما بينهما على إعطاء الزوجة كل حقوقها المادية كما يوفر لها ولطفليها سكن حضانة، وأن يأخذ الطفلين نفقة شهرية.


اقرأ أيضًا..

«موت وخراب ديار».. توفيت زوجته وأسرتها تُطالبه بمؤخر الصداق



ads