الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجة طماعة».. خلعت زوجها لعدم قدرته على إلحاق طفلتها بمدرسة دولية

الأحد 13/مارس/2022 - 09:51 م
هير نيوز

سها، فتاة من أسرة متوسطة الحال، فهي الابنة الوحيدة لوالديها لذلك كانت كل طلباتها مجابة، لا يستطيع أحد أن يرفض لها أي طلب، أنهت دراستها الجامعية والتحقت بالعمل فى إحدى الشركات الاستثمارية، وهناك تعرفت على شاب يكبرها بحوالي خمس سنوات، أخذ يصارحها بحبه الشديد لها، لكن سها كانت قلقة بشدة من تلك الزيجة لأن مستواه المادي منخفض بينما كانت تحلم بالزاوج من رجل ثري ينقلها إلى حياة أخرى.



إتمام الزواج
وعدها خطيبها بأنه سوف يلبي جميع طلباتها، سوف يعمل ليل نهار حتى يوفر لها كل تريد شرائه، وبالفعل تم الزواج بعد عام واحد من الخطوبة، وانتقلت سها للحياة فى منزل زوجها، وأخذ بالفعل يعمل ليل نهار، لدرجة أنه كان يأتي للمنزل للنوم فقط.


شعور بالملل

شعرت سها بالملل وأخذت تقول لزوجها أنها لا تشعر أنها تزوجت، ومن هنا أخذت المشاكل تعرف طريقها إلى بيت الزوجين، لكن الزوج كان يحاول الحفاظ على كيان أسرته بكل السبل خاصة بعدما عرف أن زوجته أصبحت حاملا فى شهرها الثالث، وأخذ الزوج يجتهد ويعمل حتى يلبي طلباتها، وبعد مرور سبعة أشهر أنجبت ريهام طفلتها الأولى "أسماء" بعد الولادة انقلبت حياتها رأسا على عقب حيث كانت تتمرد على كل شيء فى حياة زوجها، وكانت تطلب منه أشياء فوق طاقته، وعندما كان يعترض تأخذ طفلتها وتحزم حقائبها وتذهب إلى منزل والدتها.

مرت الأيام وفى كل يوم يمر على سها تزداد حياتها سوءاً من وجهة نظرها بالرغم من أن زوجها كان يحاول تلبية جميع طلباتها، بعد مرور ثلاث سنوات طلبت سها من زوجها أن يلحق ابنتها بإحدى المدارس الدولية، مثل إحدى قريباتها لكن الزوج أخذ يؤكد لها أنه ليس فى مقدوره فعل هذا وأنه مستعد لكل ما تأمر به لكن هذا الطلب لا يستطيع فعله، فقامت الزوجة بأخذ طفلتها، وملابسها ذاهبة إلى منزل والدتها.



زوجة طماعة
هنا قرر الزوج التمرد على زوجته الطماعة وقرر عدم السؤال فيها، كما قررت سها إقامة دعوى خلع على زوجها، وبالفعل قضت المحكمة بخلعها، بعدها تزوجت سها من رجل أعمال لكنها أرادت أن تنتقم من زوجها بالرغم من أنها تنازلت عن حضانة ابنتها قبل انفصالها عن زوجها.

اتفقت مع والدتها على أن تقيم دعوى بمحكمة مصر الجديدة تطالب فيها بأحقيتها فى حضانة حفيدتها لأن ابنتها متزوجة وفى المحكمة قدم الزوج تنازل الأم عن حضانة ابنتها وأنه لم يتزوج بعد فقررت المحكمة رفض الدعوى.


اقرأ أيضًا..

«بجاحة زوجة خائنة».. تقيم دعوى نفقة ضد زوجها رغم هروبها من المنزل مع عشيقها


ads