الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرها الزواج.. سارة سلامة تكشف لـ«هير نيوز» سبب تردد الشائعات عليها

الإثنين 07/مارس/2022 - 12:59 م
هير نيوز

أكدت الفنانة سارة سلامة أنها مقلة بشكل كبير في تواجدها من خلال الأعمال الفنية، وربما هذا السبب الذي يجعل الشائعات تطاردها من حين لآخر وتحديدا المرتبطة بالزواج والاعتزال.

شائعات الزواج


وقالت سارة سلامة في تصريح لـ"هير نيوز": "اعتدت منذ دخولي الوسط الفني على أن تطاردني الشائعات، وكنت أخرج للرد عليها وتصحيحها أما حاليا فأصبحت لا أهتم وأتبع مبدأ التجاهل، خاصة أن الأمر زاد عن حده في الفترة الآخيرة وبدأ إقحامي في أمور ليس لي بها أي علاقة، أيضًا اتهامى بالخضوع لعمليات التجميل وهذا لم يحدث، كما اقتحمت السوشيال ميديا حياتي الشخصية بشائعات كان آخرها الزواج".


وأضافت: المسألة مرتبطة من وجهة نظري بالاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وخروجها عن الهدف الذي خلقت من أجله، وبالتأكيد هي لها إيجابيات عديدة، ولكن سلبياتها أصبحت أكثر بكثير.

اقرأ أيضًا..


قلة أعمالها


وعن سبب قلة أعمالها الفنية، قالت: "لم أتعمد ذلك، ولكن لم يعرض علي ما يجذبني، ولست مضطرة لتقديم أعمال مكررة لمجرد التواجد، بينما أبحث حاليا عن عمل مختلف يقدمني بشكل مختلف بعيدًا عن أدوار الفتاة الجميلة التي تم حصري فيها.

يذكر أن آخر أعمال سارة سلامة، كان مسلسل "إسعاف يونس" الذي تم عرضه عام 2020، وهو من بطولة محمد أنور، إيمان السيد، هناء الشوربجي، وإخراج معتز التوني.


ads
ads