الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يا فرحة ما تمت».. تأجيل مسلسلات دُرة ودنيا سمير غانم وحنان مطاوع لهذه الأسباب

الخميس 03/مارس/2022 - 07:55 م
هير نيوز

"يا فرحة ما تمت" عبارة يمكن أن تنطبق على الكثير من الأعمال الدرامية التى تم الإعلان عنها مؤخرا وسط فرحة أبطالها من النجمات، لكن يبدو أن الأزمات التي تواجه هذه الأعمال أكبر بكثير من المحاولات التي تتم داخل الكواليس في الخفاء لاستئنافها من جديد والتى لا تحمل أى بشائر.

وتضم القائمة العديد من المسلسلات التي تم تأجيل الشروع فى تنفيذها إلى أجل غير مسمى، والتي نرصدها عبر ما يلى:

مسلسل "عالم موازي" 
يبدو أن سوء الحظ يطارد النجمة دنيا سمير غانم، حيث تم تأجيل مسلسلها الجديد "عالم موازى" لأجل غير مسمى، وذلك بعدما وقعت خلافات داخل الكواليس بينها وبين المنتج هشام جمال.

ويأتي ذلك بعدما خرج لظروف قهرية من السباق الرمضانى الماضى بسبب حالة الحزن التى كانت تعيشها بسبب رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

مسلسل "ورد"
بعد تصوير أيام قليلة من مسلسل "ورد" للنجمة حنان مطاوع، الذي كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، توقف بسبب تعثر الشركة المنتجة للعمل ماديا، والتى قررت تأجيله لأجل غير مسمى.

وكانت تأمل حنان مطاوع أن تخوض به السباق هذا العام، خصوصا أنها تقدم من خلاله البطولة المطلقة، إلا أن أزماته الإنتاجية لم تنته بعد.

مسلسل "4 أيام و3 ليالى"
رغم تحمس الفنانة درة لمسلسل "4 أيام و3 ليالى" إلا أن هذا العمل واجه أزمات عديدة لا حصر لها منذ الإعلان عنه سواء من ناحية اعتذار أبطاله، أو من ناحية تسويقه، مرورا بالأزمة المادية للشركة المنتجة التى هددت بعدم خروجه للنور إلى الأبد، وهو ما جعل درة تعلن انسحابها منه بشكل نهائى.

اقرأ أيضًا..

ads