السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عشرة 10 سنوات.. ميريهان تخلع زوجها عشان عيون حبيبها "النونو"

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 05:20 م
هير نيوز

قضية مثيرة شهدتها محكمة الأسرة بالجيزة، حيث تقدمت زوجة شابة تدعى "ميريهان"، تطلب الخلع من زوجها المحاسب فى إحدى الشركات، مدعية في البداية انه بخيل لا ينفق عليها، وعلى طفليها ثمرة زواجهما، الذي وصل إلى عشر سنوات.




وقالت الزوجة: "ظروفة المادية صعبة ودائما ما يتعلل بأن الشركة تمر بظروف اقتصادية صعبة، لكني سئمت من حياة الحرمان معه، ولا أقدر على رؤية أبنائي يحتاجون إلى شيء ولا أقدر على توفيره، لكن حضر الزوج أمام الخبير الإجتماعي بمكتب تسوية المنازعات الأسرية، وأكد صوته يملؤه الغيظ الشديد من زوجته وتدعى كذبا بخله".


وقال الزوج: "نعم ظروف الشركة الاقتصادية صعبة، لكني أخرج للعمل ليلا ونهارا لأوفر لزوجتي وأبنائي طلباتهم، فأخرج من العمل من الشركة وأسرع إلى العمل فى شركة أخرى بالليل، ولا أعود قبل الحادية عشرة والنصف ليلا، فأغرق فى نوم عميق، حتى صباح اليوم التالي لتدهسني عجلات الزمن والعمل لتوفير قوت يومنا، ولا أبخل عليها بأي شيء تطلبه، فهي ربة منزل وكل طلباتها مجابة هي وأبنائي.




أدرك أعضاء كتب تسوية المنازعات بالمحكمة، أن الزوجة تدعي الكذب، وليس العيب فى بخل زوجها المادي، بل العيب فى بخل مشاعره، وعندما تحدثوا معها لمحاولة الصلح، اعترفت أخيرا بالحقيقة وهو أن السبب في انشغال الزوج عنها، وتفكيره فى المال فقط، جعلها تعيش في وحدة شديدة وتشعر بالملل من حياتها الزوجية. 


المفاجأة أن الزوجة تعرفت على شاب صغير السن، يسكن بالقرب من بيتها فأحبته، وأخبرها هذا الحبيب النونو أنه على استعداد للزواج منها إذا انفصلت عن زواجها عائقا. 


وبدأت ميريهان رحلتها مع إظهار الملل من حياتها مع زوجها، وإشعال الخلافات معه لتطلب الطلاق، لكن رفضه المستمر دفعها إلى طلب الخلع، بعد أن أدركت بأنها لا تقدر على الحياة بدون حبيبها الصغير.


وفشل أعضاء مكتب تسوية المنازعات في الإصلاح بين ميريهان وزوجها، ليقع لها ما أرادت، فهل ستعيش حياة أفضل مع الحبيب النونو. 


اقرأ أيضًا..

عصابة الشنط تكشف تفاصيل جرائمها ضد البنات في حلوان


ads
ads