الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 طرق فعالة لعلاج المشاكل الزوجية على الفراش.. «اختاري الوقت المناسب»

الإثنين 21/فبراير/2022 - 01:13 ص
هير نيوز

تتعرض بعض السيدات للكثير من المشاكل الزوجية الخاصة بالفراش والعلاقة الزوجية، وبعضهن لا يعرفن طرق حلها حتى تتراكم تلك المشاكل، ومن الممكن أن تؤدي للانفصال والطلاق.

وتستعرض «هير نيوز»، 5 طرق فعالة لعلاج مشاكل الزوجية على الفراش..



طرق فعالة لعلاج مشاكل الزوجية على الفراش


1-التركيز على تلبية احتياجات زوجك

يجب عليك التركيز على تلبية احتياجات زوجك، وأن تجدي طريقة مناسبة لتلبية احتياجاتكما معًا. لذلك، تحدثي معه بصراحة تامة للتمكّن من ايجاد حل يناسب الطرفين.


2-الحوار

الحوار مع الشريك مدخل مهم للتمكّن من علاج أي مشكلة، حتى ولو كانت متعلقة بالعلاقة الحميمة،  قد تجدين صعوبة في التحدث مع زوجك بالقضايا الجنسية إلا أن عليك أن تجدي الوقت المناسب لفتح هذه المواضيع لتتفقا سويًا على حل يناسب الطرفين.


3- الوقت المناسب للحديث 

تأكدي من إيجاد الوقت المناسب للتحدث مع زوجك في أي موضوع كان وذلك إما قبل الخلود إلى النوم أو بعد الإنتهاء من تناول العشاء في المنزل، خاصة إذا كان خاص بخلافاتك الزوجية على السرير.



4- التحدث عن العلاقة الحميمة مع زوجك

يمكنكِ أن تعملي على تقوية العلاقة مع زوجك من خلال التحدث معه بالأمور المتعلقة بالقضايا الجنسية، تأكدي من عدم الشعور بأي خجل والتمكّن من التحدث مع زوجك في أي موضوع يزعجك لكي لا تتفاقم حدّة المشاكل بينكما.


5- لا تتجاهلي المشاكل 

لا يجب أن تتجاهلي أي موضوع يمكن أن يثير المشاكل مع زوجك ولا تنسي أن زوجك هو شريك حياتك ولا يجب أن تحسي بالكسوف حيال التحدث معه حيال أي موضوع كان.

اقرأ أيضًا..

عندما يرفض زوجك العلاقة الحميمة.. اعرفي كيف تجذبين انتباهه


ads
ads