السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتقادها لعدم التبرع بملابسها القديمة.. «كيم كارداشيان» تتألق بإطلالة صيفية مثيرة

الإثنين 31/يناير/2022 - 03:40 م
هير نيوز

وجه الجمهور انتقادات لاذعة لنجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان مؤخرا، بعدما عرضت أزيائها المستعملة للبيع بأسعار باهظة، بدلا من التبرع بها..


كيم كارداشيان في إطلالة صيفية




في منشور على صفحتها الخاصة بموقع الصور إنستجرام، تألقت كيم كارداشيان الأم لأربعة أطفال، بإطلالة صيفية باللون الأسود، بينما كانت برفقة صديقتيها.

ارتدت كارداشيان، 41 عاما، بلوزة قصيرة جريئة وتنورة مفتوحة في سهرة خاصة مع صديقاتها، وأكملت النجمة الأمريكية إطلالتها بحذاء ذي كعب عالٍ مربوط حتى ركبتيها.




ربطت كارداشيان شعرها في شكل ذيل حصان، وحافظت على مكياجها الطبيعي، بينما ظهرت إلى جانب رفيقتيها أوليفيا بيرسون، وناتالي هالكرو، التي اختارت أن ترتدي رداء جلد النمر.


انتقادات كيم كارداشيان بسبب ملابسها المستعملة


جاءت اللقطات المنشورة على إنستجرام، بعد فترة وجيزة من انتقادها لبيعها ملابسها المستعملة، بدلا من التبرع بها؛ حيث عرضت الملابس على موقع Kardashian Kloset.



اقرأ أيضًا..


حورية فرغلي تعرضت للسحر والأعمال و«ساحرة الجنوب» أصابني بلعنة





ردود الأفعال


عرضت نجمة الواقع الأمريكية قائمة ضخمة من السلع الراقية، بما في ذلك رداء مستعمل يزيد سعره عن 700 دولار. وتسابق العديد مع رواد التواصل لانتقاد العائلة الشهيرة لجني الأرباح من الملابس القديمة.

وكتب أحدهم: "لديكم الكثير من المال، لماذا لا تتبرع بهذه الأشياء"، بينما كتب آخر: "لماذا كل شيء باهظ الثمن هنا؟ ألا يحصلون على نصف الأشياء مجانا؟".

بينما كتب آخر: "تخيل الحصول على الجزء الأكبر من ملابسك مجانا، ثم إعادة بيعها عندما تكون بالفعل غنيا بشكل يبعث على السخرية".


كارداشيان في ورطة مع الجمهور




لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها عائلة كارداشيان انتقادات لبيع ممتلكاتهم المستعملة؛ حيث تم التصيد الأسبوع الماضي للنجمة كايلي جينر، 24 عاما، لوضعها حقيبة هيرميس بيركين بقيمة 65 ألف دولار على منصة إعادة البيع الخاصة بالعائلة.




كانت الحقيبة متاحة مقابل 65 ألف دولار، بينما كان سعر حقائب اليد الأخرى 29.9 ألف دولار و17.5 ألف دولار. وقالت كايلي، أن القفل والمفتاح الخاص بالحقيبة مفقودين.

على الرغم من أن حقائب بيركينز مرغوبة ويمكن إعادة بيعها مقابل 25 ألف دولار أمريكي، إلا أن المعجبين انتقدوا نجمة الواقع لفعلها ذلك دون مبرر أو سبب.



ads