الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشروبات طبيعية لتخسيس البطن بعد الولادة

الخميس 27/يناير/2022 - 11:49 م
هير نيوز

تتعرض الكثير من السيدات لتراكم الدهون في منطقة البطن خاصة بعد الولادة، وبعضهن لا يعرفن طرق التخلص أو تخسيس البطن بعد الولادة بطرق طبيعية بعيدا عن اللجوء للأطباء.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، مشروبات طبيعية لتخسيس البطن بعد الولادة.



1- مشروب الزنجبيل وقشر الرمان
يساعد مشروب الزنجبيل وقشر الرمان على حرق الدهون وخصوصاً دهون البطن بعد الولادة القيصرية، قومي بوضع ملعقة من الزنجبيل المطحون وملعقة من قشر الرمان وملعقة من الشاي الأخضر ونقوم بإضافة كوبين من الماء المغلي وتترك المشروب لمدة خمس دقائق ثم نصفيه ونشربه ومع المداومة عليه.

2- مشروب الخردل والشمر
يعمل مشروب الخردل والشمر على حرق الدهون بشكل سريع بعد الولادة، حيث يتم إضافة ملعقة من الخردل مع ملعقة من اليانسون والقرفة والكمون والبردقوش والشمر، ويتم خلط جميع المكونات معاً ويضاف عليها لتر من الماء المغلي ويترك المشروب لمدة ثلاث ساعات ثم بعد ذلك يشرب منه فنجان صغير قبل الطعام.

3- شرب الماء بكثرة
يعتبر الماء مشروب سحري ومفيد وهو من مشروبات لتخسيس البطن بعد الولادة القيصرية، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية وتعويض العرق والتبول.

4- مشروب الزنجبيل والحبهان
يعتبر مشروب الزنجبيل والحبهان من المشروبات الهامة في تخسيس البطن بعد الولادة، قومي بوضع نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل وبعض أوراق النعناع وفص حبهان على كوب من الماء، ثم قومي بغليهم جيداً واتركي المشروب يبرد واشربيه.

 

5- مشروب الليمون الدافئ بالعسل
يعتبر مشروب الليمون الدافئ بالعسل من المشروبات الرائدة في تخسيس البطن بعد الولادة، حيث يتم غلي كوب من الماء إضافة ملعقة صغيرة من عسل النحل وعصير نصف ليمونة.

6- الشاي الأخضر
يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة والكافيين، ويعمل الشاي الأخضر على فقدان الوزن ومن الممكن إضافة بعض أوراق النعناع .
 
7- مشروب الكرفس والبقدونس
يعمل مشروب الكرفس والبقدونس على حرق دهون البطن، قومي بإحضار أعواد الكرفس والبقدونس الطازجة، ثم نقوم بضربهم في الخلاط ويتم شراب هذا المشروب الذي يعمل على حرق الدهون.

اقرأ أيضًا..

4 مشروبات شتوية تساعد في الحصول على بشرة نضرة

 

ads
ads