الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خليكي دفيانة».. كيف تحافظين على أناقتك خلال امتحانات الجامعة مع الطقس البارد؟

الأربعاء 26/يناير/2022 - 11:43 م
هير نيوز

في ظل انخفاض درجات الحرارة والصقيع الذي تشهده جميع أنحاء الجمهورية، تحتار الفتيات التي تخضع لامتحانات الجامعة في اختيار ملابسها حتى تظهر بشكل أنيق وتحصل على الدفء أيضا خلال موجة الطقس السيئة التي تزامنت مع امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري.

ولكن كيف تحافظين على أناقتك خلال امتحانات الجامعة بالطقس البارد؟ 

إليكِ عدة نصائح للحصول على إطلالة أنيقة ودافئة في نفس الوقت حسب مجلة "the Irish times".



1- طبقات متعددة من الملابس

الطبقات المتعددة من الملابس هي مفتاح التدفئة خلال هذا الطقس، حيث ستجعلك الطبقات المتعددة من الملابس وارتداء أكثر من قطعة تشعرين بالدفء عند الخروج من المنزل، ويمكن أن لا تظهر تلك الطبقات عند ارتداء أكثر من قطعة فوق بعضهما وترك أفضل قطعة من الخارج.

2- حماية نفسك من المطر بشمسية

ستظلي جافة تحت مظلة كبيرة أو شمسية خلال الطقس الممطر، ما يعني أنكِ ستبقى معزولة عن المطر دون إزعاج أو بلل في ملابسك، مع تفضيل ارتداء ملابس معينة لا تمتص المياه، ولكن إذا لم لكن متاح لديكي يمكنك ارتداء جاكيت خارجي ضد الماء.

3- الابتعاد عن الجلد  

يجب الابتعاد عن ارتداء أو استخدام الجلد في هذا الطقس سواء في الملابس أو الحقائب والأحذية، حيث تتلف الحقائب والأحذية أو الأحذية الطويلة بسبب المطر، اتركيها في المنزل لتجنب تلف الإكسسوارات المفضلة لديك بطريقة سيئة.



اقرأ أيضًا..

4- جاكت ثقيل ضد الماء

يعتبر هذا طقس مثالي لارتداء معطف ثقيل ضد الماء كما يمنحك أناقة ودفء في نفس الوقت، فهو يعتبر معطف واقي من المطر جيدا، كما يجعلك محصنة نوعًا ما ضد أي طقس سيئ بالخارج.

ads