الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اشربوا مية».. أمور ضرورية لتهيئة الأجواء قبل العلاقة الحميمة

الأربعاء 26/يناير/2022 - 02:01 م
هير نيوز

 

ما لا يعرفه الكثير من الأزواج أن الاستعداد للعلاقة الحميمة ببعض الأمور البسيطة، ستكون خطوة فارقة في تحقيق نجاح كبير خلال العلاقة خاصة لنزع الملل والتوتر..

 

شرب المياه والذهاب إلى الحمام




من أهم الأمور التي يجب على الزوج أو الزوجة القيام بها قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة، هي الذهاب إلى المرحاض والحرص على التبول.

هذا الأمر من شأنه أن يمنع التوقف أثناء ممارسة العلاقة الجنسية من أجل الحاجة المفاجئة للذهاب إلى المرحاض؛ الأمر الذي يفسد مزاج الشريك.

يفضل أيضًا شرب كميات مناسبة من المياه، قبل ممارسة العلاقة الحميمة، لتساعدك على تعويض كميات المياه التي يفقدها جسدك أثناء التعرق الذي يحدث أثناء العلاقة.




كما أن المياه تساعد في مكافحة الشعور بالإرهاق ويحسن من المزاج العام، كما يخلصك من خطر الإصابة الصداع والشعور بالإعياء. وبالطبع على المرء الحرص على النظافة الشخصية قبل الشروع في العلاقة.


اقرأ أيضًا..


لماذا تفقد المرأة الرغبة في العلاقة الحميمية بعد الولادة؟



تهيئة الأجواء المناسبة والاسترخاء


يجب على المرء معرفة أن الاسترخاء قبل العلاقة بوقت قليل هو أمر ضروري للتخلص من التوتر ومشاعر القلق المصاحبة للتفكير فيما سيحدث.




فلا يمكن الحصول على علاقة ناجحة في حال كان أحد الطرفين منزعجًا أو لديه شعور بالقلق والتوتر، فيمكن الحديث مع الشريك بشكل هادئ ولطيف.


من المهم أيضًا تهيئة الأجواء الرومانسية قبل العلاقة، فيمكن تخفيف الأضواء، والجلوس بشكل حميمي ورومانسي مع الشريك والحديث بنعومة عن بعض الاهتمامات المشتركة.


يمكن تغيير المكان المعتاد لممارسة العلاقة، وتبادل كلمات الغزل والمداعبات الرومانسية اللطيفة التي تساعد كل من الزوجين على زيادة الرغبة.


اقرأ أيضًا..


ads