الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبات الجامعة أكبر متابعات لعروض نجمات الأزياء العالميات

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:09 م
هير نيوز


في الوقت الذي تهتم فيه الفتيات وخاصة في المرحلة الجامعية بأجسادهن ورشاقتها وطريقة اختيارهن للملابس الملائمة لكل وقت ومكان، تلفت نظرهن عارضات الأزياء العالميات اللاتي يذيع صيتهن وتمتد شهرتهن من دولة لأخرى.

والعارضات أنواع ولكل منهن وظيفة ودور، منهن من تعرض ماركات الملابس، ومنهن من تعرض أحدث صيحات المكياج والتجميل، وبعضهن تعرض خطوط الموضة المتعلقة بتسريحات الشعر الحديثة، وبين كل ذلك تجد الفتيات في المرحلة الجامعية متابعات بإتقان لكل ذلك، خاصة عارضات الأزياء للملابس الكاجوال.

تقول نور عبد الله طالبة بالفرقة الثالثة، كلية الآداب جامعة القاهرة، إنها تحب كثيرًا متابعة عارضة الأزياء العالمية كاندل جينر والتي تتميز الأزياء التي تعرضها باتجاهها نحو "الكاجوال" والملابس العصرية بعض الشيء، مضيفة أنه تم تصنيف كاندل جينر كأغلى عارضة أزياء في السنوات الأخيرة، فهي تحافظ على قوام ممشوق ولديها حس عالٍ في اختيار الألوان المناسبة حتى في صورها عبر صفحتها الشخصية.

أما ساندي رامي طالبة بالفرقة الرابعة كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة، فتفضل عارضة الأزياء كايا جربر، موضحة أنها من أشد متابعيها، بل وتبحث في بعض الأوقات عن فيديوهات لعروض أزياء والدتها فهم عائلة تهتم جميعًا بمجال الأزياء وتنسيق الألوان وطرق العرض الشيقة، موضحة أنها حاولت الاستعانة ببعض تصاميم الأزياء التي عرضتها كايا من أجل تفصيل أزياء خاصة لها؛ لكن بإضافة بعض الإضافات عليها حتى تتناسب مع المجتمع الشرقي، خاصة وأن ساندي فتاة محجبة.

أضافت ساندي، أنها أيضًا تحب متابعة عارضة الأزياء حليمة عدون وهي اشتهرت بعرض الأزياء المحجبات مؤخرًا، ولها عرض مميز بزي البوركيني الذي اتخذته عدد من الفتيات العربيات فيما بعد كزي متبع ارتداؤه في بعض المناسبات.

وذكرت أن لها صديقات ممتلئات الوزن يفضلن متابعة عارضة الأزياء العالمية تاليا رانجر، ولها عدد من الندوات أيضًا والحملات التي توعي خلالها الفتيات بضرورة رفع ثقتهن بأنفسهن وأن الفتاة البدينة أو ممتلئة القوام لا يجب أن تخجل من نفسها ولا تعتني بنفسها، وهو ما يجعل عدد كبير من الفتيات يتابعنهن ويحببن اختياراتها لتصاميم بعينها.

ads