الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم تكشف حقيقة انفصالها عن حسن الرداد

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 05:13 م
هير نيوز

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، شائعات حول انفصال الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، خاصة بعد عدم ظهوره معها بالمملكة العربية السعودية بالرغم من تواجدهما في ذات الدولة.


وكان قد حل أمس، ذكرى ميلاد حسن الرداد ولم تقم هي بمعايدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما فعل أصدقائه، لينشر الرداد اليوم، استوري على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، صورة لباقة من الورود الحمراء يعلوها كارت مكتوب عليه "من إيمي سمير غانم"، وقامت هي بإعادة نشر الاستوري على الحساب الخاص بها.




وقد تواجدت إيمي سمير غانم خلال الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، وتبعتها شقيقتها دنيا سمير غانم لذات السبب ولكي تبدأ عامها الجديد في بيت من بيوت الله.




وعلى جانب آخر يتواجد حسن الرداد في المملكة العربية السعودية، لعرض مسرحيته الجديدة "نص الليل"، والتي يشارك في بطولتها كل من غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط، وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضًا..

«بعد العمرة».. هل ارتدت إيمي سمير غانم الحجاب واعتزلت الفن؟| صورة




وهي مستوحاة من مجمل أعمال الكاتب الراحل بهجت قمر، وقام بإعادة العمل عليها نجله أيمن بهجت قمر، هو مشروع جديد يُعرض للمرة الأولى في موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مُختلف، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية؛ كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.

ads