الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحظات السحر في جدة.. أجمل مجوهرات نجمات الفن بلمسة «جروسي»| صور

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 11:01 م
هير نيوز

في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي استضافته المملكة العربية السعودية، تألق عدد من النجمات العرب والعالم بإطلالات مميزة بلمسة مصمم المجوهرات الشهير فواز جروسي، في الحقيقة كانت كل نجمة منهن تصنع لحظة ساحرة في الأجواء.

 

النجمة يسرا والذهب الأبيض




عندما سارت النجمة المصرية يسرا، برفقة تصميمات مصمم المجوهرات الشهير فواز جروسي على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كان من العدل أن يحتفل الثنائي بلحظة الرقي والأناقة والرفاهية.


ارتدت يسرا عقدًا من الذهب الأبيض مرصعًا بالألماس والياقوت والقطرات الفيروزية، حيث كانت من أبرز نجمات الحفل اللائي ارتدين مجوهرات جروسي.




يذكر أن جروسي، عقد شراكة مع مهرجان الأفلام لإبراز بعض تصميماته وليكون جزءًا من إطلالات نجمات الفن العربي والعالمي.

 

هند صبري

عمل جروسي، مع عدة مشاهير أمثال هند صبري، التي تألقت في ليلة افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستان أبيض بأكمام طويلة.




وشاركت هند صبري، بعرض القطع الفريدة لتصميمات جروسي، حيث ظهرت بعقد من الزمرد الأخضر، وفي الواقع شارك عدد من النجمات بارتداء تصميمات جروسي.


وقال جروسي، في لقاء له مع مجلة فوج العربية: "بالنسبة لي، لا يتعلق الأمر بمن أود أنا أن ترتدي تصميماتي، بل يتعلق بالنساء اللائي يرغبن في ارتدائها".




لحظات السحر في جدة

تألقت عدة نجمات بتصاميم جروسي، من أبرزهن إيرينا شايك، شانينا شايك، وكانديس سوانبويل، وغيرهن.


وفي حديثه حول مهنته بتصميم الجواهر، قال جروسي: "أنا محظوظ للغاية للعمل مع بعض من أثمن الجواهر في العالم، وتصميمها وصناعها في قطع جميلة تجلب الفرح الحقيقي لعملائي.. كان فريقي معي لسنوات عديدة، ونحن نفخر بصياغة عمل تجاري يعكس قيمنا".




تتألق تصاميم فواز جروسي من خلفيته اللبنانية بعدد من القطع الفريدة والجريئة والمستوحاة من الجمال العربي.


نصائح جروسي للنساء

في جميع أنحاء الخليج، تعد رائحة العنبر، هي أكثر الروائح المفضلة، لذا كانت أحد مجموعات جروسي في الخليج، باسم "آمبر". والتي تضمنت ألوان خشب العود الرائعة.


وعندما حان الوقت لمهرجان البحر الأحمر السينمائي ليضيء أخيرًا مدينة جدة، لم يستطع قطب المجوهرات مقاومة أن يصبح جزءًا من الاحتفال. 




وعن نصيحته للبدء في اختيار المرأة لما يناسبها من اختياراته، قال جروسي، إن الأقراط هي بداية مناسبة لبداية علاقة طويلة الأمد بين كل امرأة وتصاميمه.


اقرأ أيضًا..

انعمي بالدفء والأناقة.. جاكيت فساتين السهرة أحدث صيحات الموضة


ads
ads