الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتلة عامل المراغة: «هددني فذبحته»

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 05:42 م
هير نيوز

تفاصيل مثيرة كشفتها المتهمة الأولى، في جريمة مقتل عامل بالمراغة بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع شقيقتها وشخصين آخرين، حيث اعترفت قائلة: "قتلت عامل مراغة، بعد أن فاض الكيل بي، خططت مع شقيقتي على قتله، لأنه لم يتركني فى حالي لكنه كان يهددني ويبتزني ماديا، ويهددني بفيديوهات كانت معه، ولا أعرف ماذا تحمل يبدو أنه كان يفبركها، شعرت بالخوف وخاصة أنه كان يطلب مبلغ مالى كبير، حكيت إلى أختي ما يفعله ذلك الشخص، وهنا بدأنا نخطط لقتله".



أضافت: "اتفقت مع شخصين على الجريمة، وبالفعل اتصلت به، وطلب مني مبلغا ماليا، وافقته وقررت أنه ألتقيه في شقتي، وفور مجيئه كانت شقيقتي تمسك بالمقص الحديدي وطعنته من الخلف، وظلت تطعنه، بينما أمسكت أنا بسكين وطعنته عدة طعنات، وقمنا بتوثيقه، ولكن حتى نخفى معالم جريمتنا فصل زميلنا رأسه عن جسده، وحملتها بيدي من شدة غيظي وأعطيتها لهما، وألقيا بها فى نهر النيل بعد وضعها داخل شيكارة".


يذكر أن أجهزة وزارة الداخلية، نجحت فى كشف ملابسات لغز واقعة مقتل أحد الأشخاص في سوهاج بعد إبلاغ شقيقه بتغيبه منذ أيام، حيث عثروا على جثمانه مفصولاً عن رأسه داخل شيكارة ملقاة في نهر النيل.


البداية عندما تلقى مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بتغيب شقيقه «عامل، مقيم بذات العنوان» عن مسكنهما مُنذ تاريخ 9 الجاري لخلافات بينه وزوجته ولم يتهم أحدًا بالتسبب في غيابه.




بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث المشكّل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن وراء غياب المذكور،  أشخاص، من بينهم شقيقتان مقيمتان بدائرة المركز، بتقنين الإجراءات وباستهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة ما أسفرت عنه التحريات، وأضافت إحدى السيدات بقيام المُتغيب بابتزاز شقيقتها مادياً وتهديدها فاتفقتا مع المتهمين الآخرين على التخلص منه، وقامت إحداهما باستدراج المجني عليه وكان في انتظارهما باقي المتهمين، وعقب وصوله قاموا بتوثيقه وقامت إحدى المتهمات بالتعدي عليه بمقص حديدي وأحدثت إصابته بجروح متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة وقام أحد المتهمين بفصل رأسه عن جسده باستخدام سكين ثم قاموا بوضعه داخل شيكارة وقاموا بنقله وإلقائه بمجرى نهر النيل بدائرة المركز.


في وقت لاحق نجحت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج فى العثور على كيس بلاستيكي أسود بداخله "رأس المجني عليه" وتم استخراج الجثة بمكان إلقائها بنهر النيل. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


اقرأ أيضًا..

ضبط موظفة بهيئة حكومية استغلت وجه الشبه بين اسم والدها ومُتوفًّى لصرف معاشه


الكلمات المفتاحية
ads
ads