الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تُجدد طلب إنهاء زواجها: «أستحق فرصة بناء حياة جديدة»

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 07:53 م
هير نيوز

كشفت عدد من التقارير الإخبارية، عن تقديم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان طلبا آخر في 21 من نوفمبر الماضي، لإنهاء زواجها من مغني الراب كاني ويست.

 

كيم كارداشيان تُجدد طلب الطلاق



وبعد أن سبق وتقدمت كيم كارداشيان، بطلب للطلاق في فبراير الماضي، جددت نجمة تلفزيون الواقع رغبتها بشكل قانوني، حيث تقدمت بطلب ثاني لإنهاء زواجها الشهر الماضي.


وقالت كارداشيان، 41 عامًا، إنه لا يوجد فرصة للمصالحة مع زوجها الذي فشل في الاستجابة لعدة طلبات لإنهاء الزواج حتى الآن. وأكدت أنها لن تصلح زواجها.




وفي حديثها الأخير، أشارت كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، إلى أن الخلافات التي لا يمكن حلها، مازالت قائمة بينها وبين زوجها مغني الراب الشهير.

 

زواج لمدة أربع سنوات




وتزوجت كارداشيان من زوجها كاني ويست، في عام 2014، ولديهما أربعة أطفال، وفي الوثائق القانونية، أكدت أن الطلاق لن يسبب أي ضرر لكليهما.


وقالت كارداشيان، أنها تستحق فرصة جديدة لبناء حياة أخرى، كما أن زوجها يستحق نفس الفرصة، لذا عليه الاستجابة لطلب إنهاء الزواج، الذي أوضحت أنه انتهى بالفعل.




ويذكر أن الثنائي، التزما بشروط ما قبل الزواج طوال فترة زواجهما، والتي تقضي بالحفاظ على الملكية الخاصة لكل منهما على حدا، أي أنه لن يكون هناك تسوية طلاق.


وأن كيم كارداشيان، قد تقدمت بطلبها الثاني في محكمة لوس أنجلوس، وأن زوجها هو من يعطل إنهاء الإجراءات على حد زعمها.


اقرأ أيضًا..

في ذكرى مولدها.. كيم كارداشيان تعيد مومياء مسروقة لمصر


ads
ads