الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قومي المرأة» يختتم معسكر التنشئة المتوازنة بين الأمومة والأبوة بالإسكندرية

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 05:26 م
هير نيوز

اختتم المجلس القومي للمرأة،  فعاليات معسكر التنشئة المتوازنة بين الأمومة والأبوة، الذي أطلقه بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، ومؤسسة ويل سبرنج، في إطار "برنامج رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين"، في بأحياء (غيط العنب - بشاير الخير) بمحافظة الإسكندرية، واستهدف ٣٠ أسرة، واستمر على مدار ثلاثة أيام.


 

ويهدف البرنامج إلى تغيير المفاهيم السلبية خاصة داخل الأسرة، وكذلك تشجيع مشاركة الرجال والفتيان في أعمال الرعاية والأعمال المنزلية، حفاظا ودعما للعلاقات الأسرية السليمة والصحية، وتشجيع تبني ممارسات تنشئة الأطفال التي تعزز من تساوي الحقوق لكل من الفتيات والفتيان.



وكانت اللجنة التشريعية بالمجلس القومي للمرأة، قد عقدت ندوة توعوية بعنوان "مكافحة العنف ضد المرأة" "الحماية القانونية وأوجه الدعم"، وذلك في جامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.


وشهدت الندوة حضور الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون البيئة والمجتمع، والنائب أحمد عثمان، ونهى مرسى، مدير عام الإدارة العامة للجان بالمجلس القومي للمرأة، والدكتورة اعتدال عباس رئيسة وحدة العنف والتحرش بجامعة قناة السويس، والمستشارة دعاء العسيلى، رئيس النيابة الإدارية، والدكتورة عفاف الكومى، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالإسماعيلية، واستهدفت الندوة عدد من طلاب وطالبات الجامعة.


اقرأ أيضًا..

ads
ads