الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات عن حلقة عمرو الليثي مع الطفل محمود: «عار على الأمومة»

السبت 04/ديسمبر/2021 - 06:17 م
هير نيوز

أثارت حلقة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الأخيرة مع الطفل «محمود» الذي تخلّت عنه والدته وتركته في الشارع، ضجة كبيرة بين النساء والأمهات بشكل خاص، على مواقع التواصل الاجتماعي وفي داخل البيوت، حيث كانت تلك الحلقة سببًا في بكاء الكثير من النساء والتي تمنت لو يمكنها تربية هذا الطفل وتعويضه عن حنان الأم.

وانتشرت مقاطع من الحلقة للطفل محمود وهو ينهار في البكاء؛ بسبب ظلم وجحود والدته التي لم تقبله بعد وفاة والده وزواجها من رجل آخر، ما جعل الكثير من الأمهات تضع هذا الطفل في محل ابنها ويعتصر قلبها من الألم عليه.

وعلّقت بعض الأمهات على الحلقة لـ«هير نيوز»، وعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكانت التعليقات كالآتي:



قالت «ماري» وهي أم لطفل في عمر 5 سنوات: «لقد انهرت من البكاء بسبب تلك الحلقة؛ لأنني أم وأعرف وأقدر جيدًا أهمية الأطفال والشعور تجاههم بالحب والحنان، لم أستطع تحمل بكاء الطفل والمشاعر المؤلمة التي يشعر بها فهذا ظلم لا أعتقد أنها أمه هذه إنسانة مثلنا لديها مشاعر وقلب، فهي عار على الأمومة والمشاعر الحنونة التي تشعر بها كل أم حتى لو كان الطفل ليس ابنها».

وأضافت: «تمنيت لو كنت أستطيع مساعدة هذا الطفل وأن أكون مكان والدته التي تجردت من مشاعر الحب والأمومة التي تستحق القتل في ميدان عام بسبب كل الأذى الذي تسببت في ابنها له».



ومن جانبها، نشرت أسماء محمد، منشور على موقع "فيس بوك": «طفل أبكى ملايين المصريين، حسبى الله ونعم الوكيل، الخلاصة اللى مش قد الجواز والمسئولية مايتنيلش، واللى قلبه جاحد مايخلفش واللى ماشافش ريحة التربية مايرتبطش، اللى ابنهم مجنون وفاكرين إن بالجواز هيعقل لأ مش هيعقل ولا هيتنيل واللي بنتهم مش موافقة على عريس يسمعوا كلامها، أي ذكر يقدر يخلف بس محتاجة راجل عشان يربي وواحدة بنت ناس تسانده، كفاية أجيال تعبانة مشوهة نفسيًا».



اقرأ أيضًا..

عمرو الليثي لعبير صبري: انتي صاروخ اسكودا | فيديو


ads