الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 30 نوفمبر على الصعيد المهني والعاطفي

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 11:44 ص
هير نيوز

نحن ما زلنا نحتفل بمولودات برج القوس الجميلات الجريئات؛ فنحن قد بدأنا الاحتفال بهن منذ يوم 23 نوفمبر، وسنستمر في الاحتفال بهن حتى 22 ديسمبر، وتذكري عزيزتي مولودة برج القوس أن برجك ينتمي لقائمة الأبراج النارية التي تتميز بالصراحة الشديدة والجرأة الرهيبة وحب المغامرة والتنقل والانطلاق.

 

وإذا كنتِ من المهتمين بمعرفة حظك اليوم، تقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية وعلى الصعيد المهني والعاطفي.

 

برج الحمل

الصعيد المهني: ستتخذين الكثير القرارات الهامة بشأن العمل، وستحوذي على إعجاب رؤسائك بالعمل، فقط حافظي على مكانتك لأن الصدف لن تأتى تباعًا.

الصعيد العاطفي: لا تثقي بشرك حياتك أكثر من اللازم.....احذري!!!

 

برج الثور

الصعيد المهني: ستتمتعي اليوم بجو من الألفة مع زملائك بالعمل أكثر من أي وقت سابق، وستتلقين الدعم من زملائك لإتمام المسئوليات الخاصة بك، ولكن احذري من اختيار الوقت المناسب اليوم لاتخاذ القرارات.

الصعيد العاطفي: صححي أي مشاكلات نشأت من قبل في علاقتك مع شريك حياتك... لا تخسريه!!!




برج الجوزاء

الصعيد المهني: أنت متقلبة المزاج اليوم بشكل مبالغ فيه، فحاولي ألا تربطي العمل بالحالة المزاجية وحافظي على تركيزك وحضورك الدائم بمكان العمل، ولا بد أن تكوني شخصًا ملتزمًا بالمواعيد أكثر.

الصعيد العاطفي: لن تستطيعي العيش بدون الشريك... حافظي على علاقتك به!!!

 

برج السرطان

الصعيد المهني: حاولي أن تكوني أكثر حذرًا خلال الفترة القادمة، وراجعي قراراتك بالعمل جيداً ولا تتسرعي حتى لا تقعي في المشاكل خاصة مع رؤسائك في العمل، كما عليك التحلي بالهدوء طوال الوقت.

الصعيد العاطفي: لا تكوني أنانية واهتمي بشريكك كما يهتم هو بك!!!

 

برج الأسد

الصعيد المهني: تجنبي استثمار أموالك خلال الفترة الحالية، وحاولي أن تفكري كثيرًا في التخطيط الجيد للاستثمارات المستقبلية، واحذري عند التعامل مع زملائك العمل، فهناك من يتربص لأخطائك.

الصعيد العاطفي: أنت مغرورة جدًا وتتكبرين كثيرًا على الشريك وهذا سيفسد العلاقة!!

 

برج العذراء

الصعيد المهني: تحلي بالصبر خلال الفترة القادمة واعملي جاهدة على إثبات ذاتك أمام رؤسائك في العمل حتى تستطيعي الوصول للمنصب الذي تحلمين به طوال حياتك.

الصعيد العاطفي: ستنتهي كل الخلافات مع شريك حياتك اليوم... افرحي!!


 

برج الميزان

الصعيد المهني: حاولي أن تتحلي بالثبات الانفعالي خلال أزمات العمل، وابتعدي عن الضغوطات التي تؤثر على عملك، واحرصي على تكوين علاقات طيبة مع زملائك بالعمل، فهي ستساعدك أكثر على النجاح وتخطي الصعوبات.

الصعيد العاطفي: لا تجعلي الشكوك تفسد علاقتك بشريك حياتك، وتخلصي من المشاكل التي كانت بينكما في الماضي.

 

برج العقرب

الصعيد المهني: حاولي ابتكار أفكار جديدة ومختلفة في مجال عملك خلال الفترة القادمة، أو حاولي التوصل لفكرة مشروع مميزة تجني منها العديد من الأرباح التي طالما حلمتِ بها.

الصعيد العاطفي: لا تعطي مشاعرك لحبيب لا يستحق، وأقطعي أي علاقة عاطفية تؤذي مشاعرك!!!

 

برج القوس

الصعيد المهني: قد يسبب دخولك في جدال كثير مع الزملاء في محيط العمل، مزيدًا من التوتر والإرهاق العصبي لك؛ مما سيؤثر بالتأكيد على أدائك المهني، وهذا سيجلب لك الكثير من المشكلات أنت في غنى عنها.

الصعيد العاطفي: اهتمي بسماع احتياجات شريك حياتك وأعطيه مزيدًا من الوقت.

 

برج الجدي

الصعيد المهني: يبدو أن حياتك المهنية لا تسير وفقًا للخطة الموضوعة، فقط عليك أن تكوني أكثر مرونة، لا تأسفي على الماضي، فقد تعلمتي منه العديد من التجارب التي ستساعدك الفترة المقبلة على العمل بشكل جيد.

الصعيد العاطفي: السعادة تطرق بابك اليوم، وسوف تقضين أوقاتًا سعيدة للغاية مع شريك حياتك!!!


برج الدلو

الصعيد المهني: لا مانع أن تستمعي جيداً لتعلميات رؤسائك في العمل وحاولي تطبيقها على أكمل وجه، حتى لا تتعرضي للجزاءات والعقوبات خلال الأيام المقبلة، حافظي على عملك.

الصعيد العاطفي: لا تحاولي إثارة الخلافات والمشاكل مع عائلة شريك حياتك بسبب وبدون سبب!!

 

برج الحوت

الصعيد المهني: أنت تسعين لتحقيق أهدافك، وتبذلين الكثير من الجهد للوصول إلى مركز ممتاز بالعمل، فحاولي مجددًا أن تعملي من أجل التفوق والنجاح، وتخلصي من نقاط الضعف لكي تكوني دائمًا بالمقدمة.

الصعيد العاطفي: أنت إنسانة رقيقة المشاعر عاطفية والشريك لا يفهم ذلك للأسف!!


اقرأ أيضًا..

اكتشفي خيانة زوجك من برجه


حسب برجك.. الأكثر حظًا في الحب والحمل والإنجاب بـ 2022


خمسة أبراج الأكثر خيانة في الرجال.. أخطرها «القوس» يقنعك بضرورتها!



الكلمات المفتاحية
ads
ads