الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حكايات البنات مع الشاب الحليوة».. حب الجامعة المزيف ودنجوان الشركة

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 05:54 ص
هير نيوز


تنجذب البنات بشكل كبير إلى الشاب الوسيم والأنيق الذي يهتم بمظهره وشكله، وخاصة في مرحلة المراهقة؛ حيث يكون تفكير الفتيات سطحيًّا ورومانسيًّا أكثر منه عقلاني، ولكن ذلك الانجذاب الذي يحدث للشاب الوسيم يكون مؤقتًا وزائفًا وأحيانًا يسبب الكثير من المشاكل للفتيات.


ويرجع ذلك لعدم اختيار الشخص الصحيح والمناسب، بل هو اختيار بناء على الشكل والمظهر فقط.


وعند استطلاع آراء الفتيات في الجامعة وأيضًا في محيط العمل، نجد أن الانجذاب للشاب الوسيم الأنيق له الكثير من الحكايات مع البنات، بعضهن اعتبرنها مضحكة والبعض اعتبرنها مزعجة ومؤلمة.

حب الجامعة المزيف


وقالت أسماء، 27 عاما: «أتذكر شابا في دفعتنا كان وسيمًا جدًّا وأنيقًا ويهتم بملابسه وطريقته في التعامل مع الفتيات، فكانت كل البنات تنجذب له وتحاول أن تقترب منه خاصة لأنه كان واثقًا في نفسه ولا يحاول أن يقترب هو من البنات مثلما يفعل باقي شباب الدفعة، وكان هذا الشاب حلم البنات في الجامعة، والحب المزيف فالكثير من البنات تعيش قصة حب معه في خيالها، وهو كل يوم يكون في علاقة مع فتاة مختلفة عن الأخرى فكانت علاقاته متعددة ولا يحب أحدًا بل يقضي وقتًا ويشبع غروره فقط».





وتروي ريم قصة الشاب الوسيم في دفعة الجامعة، وقالت: «عشنا الكثير من القصص والحكايات المؤلمة ودموع البنات بسبب التعلق بشاب وسيم وجذاب في الجامعة، فكل فتاة كانت تحلم أن تقترب منه وهو يرفض بل يفضل أن يكون حلم لهم من بعيد فقط، أو لا أعرف هل كان له علاقات خارج الجامعة ويعتقد أن فتيات الجامعة لا تناسبه بل كانت كلما تتعلق به فتاة يقول لها إنها صديقة فقط أو أخت له فتبدأ قصة الحزن والبكاء وكسرة القلب».


دنجوان الشركة 


لم تتوقف أزمة الشاب الوسيم على الجامعة والمراهقات فقط، بل وصل الأمر لمجالات العمل أيضًا؛ حيث تروي سمر قصة الشاب الوسيم في الشركة التي تعمل بها، وقالت: «لدينا أحد الزملاء شاب جميل شديد الوسامة والأناقة، وجميع البنات التي تعمل معنا تعجب به وتحاول التحدث معه والتقرب منه، وهو يحب جدا تلك المحاولات، ولكن لا يفكر أن يقترب من البنات بل يتباهى أمام الشباب الآخرين بأن البنات تحب الحديث معه هو ولا تفضل أن تقترب من أي شاب غيره بالمكان».

وأضافت: «لكن هذا الشاب إذا وجد أن فتاة لا تريد أن تتعامل معه في العمل أو تقترب منه يبدأ في الغضب والإحراج، ويكون هو من يسعى للتقرب منها والمحاولة حتى تصبح مثل الأخريات تهيم به».





ads
ads