السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خسيتي ومش بتكبري».. 7 عبارات تعشق المرأة سماعها

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 10:54 ص
هير نيوز

خلق الله حواء بطبيعة رقيقة جميلة وناعمة، وسنجد على مر العصور الكثير من قصص الحب الذي تخللها قصائد وأشعار من أشجع الرجال لأحبائهم من النساء؛ مثل قصة عنتر وعبلة، كليوباترا وأنطونيوس، شمشون وداليدا، روميو وجوليت، وغيرهم.




ولكن مقاييس الحب وعباراته اختلفت في يومنا هذا، لذا تعرض لكم «هير نيوز» أشهر سبع عبارات تعشق المرأة سماعها من الرجل، وهي.. 


1.على طول بافكر فيكي يا حبيبتي

حاول أن تجد ولو لحظات في اليوم مهما كنت مشغولًا لتتصل بحبيبتك، وتخبرها أنك كنت تفكر بها طول اليوم، وإذا كانت منشغلة وغير قادرة على الإجابة على الهاتف، اترك لها رسالة، فهي ستفرح جداً لدى سماعها.


 


2. جبتلك هدية حلوة أوي هتعجبك

تعشق المرأة تلقي الهدايا من وقت إلى آخر، لذلك، احرص على انتقاء هدية مميزة لحبيبتك وقدمها لها بطريقة رومانسية من وقت لآخر، حتى تشعرها كم هي جميلة ومهمة بالنسبة لك ولإظهار مدى تقديرك لها.


 

 

3. مهما حصل أنا جنبك

المرأة تفتقر دائمًا للأمان مهما أظهرت عكس ذلك، حاول أن تطمئنها وتكون بجانبها دائمًا وخصوصًا في أوقات حزنها واكتئابها، خفف عنها وأشعرها بالدفء والحنان والأمان وتأكد أنك ستكون ملكت قلبها للأبد.




4. انتي كل يوم بتحلوي عن اليوم الي قبله

تتوق المرأة لسماع هذه الجملة من رجلها لأنها تزيدها سعادةً وثقةً بالنفس، فحين تعبر لشريكتك عن مدى إعجابك وانبهارك بجمالها فثق تماماً بأنك تنقلها إلى أقصى درجات السعادة والاعتداد بالنفس.


 

5. أنا فخور بيكي جدًا برافو عليكِ

حين تعرب عن مدى فخرك وإعجابك بنجاح حبيبتك، فذلك يدل على مدى تقديرك لها وبالتالي حبك ودعمك لها، وهذا سيزيدها حباً وسعادة،. وحسب رأي خبراء معهد «فييسب»، يدخل الرعب في نفسية المرأة، بسبب سرعة فقدان المرأة ثقتها بنفسها وشعورها السريع بالدونية،خاصًا إذا لم يظهر الرجل حبًا كافيًا تجاهها وافتخاره بكل ما تفعله، وذلك بسبب البنية العاطفية القوية في شخصية المرأة.

  


 

6. انتي خسيتي أوي إزاي كده

حتّى اللحظة لم يستطع أحد فكّ لغز هذه العبارة من حيث تأثيرها السحري على أية امرأة مهما كان سنّها أو خلفياتها أو حتّى وزنها. لا تكاد ترصد أذنها هذه العبارة حتّى تلمع عيناها، وتنفرج أساريرها وترتفع معنوياتها كالسّهم! "خسرت من وزنك"، "تبدين أنحف" و "أنت لست بدينة كما تعتقدين" عبارات تدفع المرأة عمرها بأكمله ثمن سماعها!


 


7. مهما السنين بتمر انتي مش بتكبري خالص

عليك أن تعلم جيدًا أن أكثر ما تخشاه المرأة هو تقدم السن والشيخوخة وخسارة بريق الشباب والوصول الى مرحلة لا تعود فيها محطّ الأنظار والانتباه، لذا إشعارها أنك تحبها دائمًا مهما بلغ بها العمر وإنها ستظل طفلة صغيرة في عينيك. ففي أحد الأبحاث العلمية، أكدت نسبة 60 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي؛ أن المرأة بحاجة للشعور بأنها محبوبة بعد الرجل، ولذلك فهي بحاجة إلى سماع عبارة «أنا أحبك» من الرجل بشكل متكرر؛ لكي لا تنخفض ثقتها بنفسها كأنثى.




قرأ أيضًا..

استشاري نفسي يوضح دور التواصل بين أفراد الأسرة | فيديو


ads