الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بدلة حمرا».. جيجي حديد تظهر لأول مرة منذ انفصالها عن زين مالك

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 11:25 م
هير نيوز

ظلت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد بعيدة عن الأنظار إلى حد كبير بعد ظهور تقارير تُفيد بأن والد ابنتها "زين مالك" تعدى بالضرب على والدتها، أثناء شجارهما في منزل بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

جيجي حديد تظهر لأول مرة منذ انفصالها




خرجت جيجي حديد 26 عامًا، بمظهر جديد وشعر أشقر لأول مرة منذ انفصالها عن "زين مالك" بعد مشادة مع والدتها في وقت سابق من هذا العام.


ارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد بدلة حمراء أثناء توجهها إلى منزلها في شقتها في مدينة نيويورك مع أختها الصغيرة بيلا.


هذا هو الظهور لها منذ أنباء انفصالها عن زين مالك واتصالها مع عدد من المحامين لمناقشة قضية حضانة ابنتها الوحيدة من مغني الراب.




أنباء عن انفصال جيجي حديد بعد شجار عائلي

في وقت سابق، صرح مصدر قريب من عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية، بأن "زين" سيظل جزءًا من حياتها، ولكنها تجد المشاجرة المزعومة بينه وبين والدتها يولاندا "مؤلمة".


لم يدافع "زين" عن نفسه ضد أربع تهم تتعلق بالمضايقة تقدمت بها "يولاندا" والدة "جيجي". وأظهرت الوثائق التي تقدمت بها الأم إلى المحكمة اتهامًا رسميًا.


وطبقًا لصحيفة الديلي ميل، التي حصلت على نسخة من الوثائق تم إتهام "زين" بأربع تهم، وأنه يواجه الآن قضاء 360 يومًا تحت المراقبة، علاوة على حضور تدريبات السيطرة على الغضب.




جيجي حديد رفضت التعليق على الواقعة

رفضت جيجي حديد التعليق بالتفصيل على الأمر لكنها أصدرت بيانا بعد وقت قصير من الحادث، وقالت بأنها تركز حاليا على ما هو الأفضل لابنتها ولا تريد مناقشة الأمر.


في الوقت الراهن، يجب على المغني البريطاني عدم التواصل بأي وسيلة مع جدة ابنته، أو مع جون مكماهون، حارس أمن عائلة حديد.




وفي بيانه، قال "زين" إن الإعلان عن "المسألة الخاصة" يُهدد المساحة الآمنة التي يقوم فيها هو وصديقته بالحضانة المشتركة لرضيعتهما.


اقرأ أيضًا..

ماذا ستفعل جيجي حديد للرد على اعتداء زين مالك؟


شريف منير: طلبت من "ترزي" يفصل لي فستانًا.. واشترطت على زوجتي اعتزال الفن |فيديو


ads