الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهير البابلي.. هداها الشعراوي للحجاب وأسلم لأجلها منير مراد

الأحد 21/نوفمبر/2021 - 10:51 م
هير نيوز

توفت الفنانة سهير البابلي داخل المستشفى التي كانت تعالج بها عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى احتجازها بالرعاية المركزة، وهو ما رصدته وسائل التواصل وتابعه الجمهور باهتمام في الفترة الماضية.


أخلاق الفنانة سهير البابلي

شهد الجميع للفنانة سهير البابلي بحسن خلقها وقربها من الله، حتى إن زوج ابنتها رضا طعيمة أكد أنه عند وفاة الفنانة سهير البابلي رددت الشهادة عدة مرات.


 

وارتدت الراحلة سهير البابلي الحجاب عام 1992، وكان الشيخ محمد متولي الشعراوي صاحب الفضل في ذلك، وذلك على حد قولها؛ إذ قالت في إحدى لقاءاتها التلفزيونية وبالتحديد مع الإعلامي وائل الابراشي أن الشعراوي رحمه الله لم يطلب منها ترك الفن أو الاعتزال، ولكن شجعها على اختيار أدوارها بعناية.


 الفنانة سهير البابلي ترتدي الحجاب

وقد روت الفنانة سهير البابلي في اللقاء ذاته أن ابنتها دخلت عليها مرة وهي تعرض مسرحية، وأثناء نزولها من على المسرح لتغيير ملابسها والصعود على المسرح ثانية، فوجئت بابنتها مرتدية للحجاب، وتقول ابنتها في هذا الموقف: كانت أمي تغير ملابسها على عجلة من أمرها، فلما رأتني قالت: "إيه ده؟! انت اتحجبتي؟ عقبالي يارب"، ثم صعدت على المسرح.


كما قالت الفنانة سهير البابلي: إن السبب الثاني هو خجلها من أن ابنتها ارتدت الحجاب وهي في سن صغيرة، بينما هي كانت مهتمة بالفن، وهو ما دفعها للخوف؛ لذا عزمت على ارتداء الحجاب والاعتزال.


 

زيجات الفنانة سهير البابلي

كان للراحلة سهير البابلي عدد من الزيجات، على رأسها المطرب والملحن منير مراد الذي أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، إلى أن دبت الغيرة بينهما ليقررا الانفصال وتنتهي علاقتهما دون إنجاب، ومن قبله زواجها برجل الأعمال محمود الناقوي، وهي الزيجة التي أسفرت عن ابنتها الوحيدة نيفين، وبسبب حبها الشديد للفن وللتمثيل حدث بينهما الطلاق.



كما تزوجت بالجواهرجي أشرف السرجاني، وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، وكانت آخر زيجة لها مع الفنان أحمد خليل الذي انفصل عنها بسبب غيرته الشديدة عليها، لتموت بعد وفاته بـ13 يومًا، وتترك لنا اسمها المحفور في قلوبنا بأعمالها الفنية الناجحة ونجوميتها الكبيرة، ليودعها الجمهور على وسائل التواصل بأسماء أعمالها التي أبدعت في أدائها "سوسكا"، و"بكيزة هانم الدرملي".




اقرأ أيضًا..

سهير البابلي تكشف حقيقة طلب الشعراوي التخلص من فلوس الفن| فيديو


«ملكة البهجة».. القومي للمرأة ينعي الفنانة سهير البابلي


أحمد بدير ينعي «سوسكا»: أنا تلميذ في مدرسة سهير البابلي


ads
ads