الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة المعتزلة هدى رمزي تعود للأضواء بعد غياب طويل

السبت 13/نوفمبر/2021 - 05:01 م
ارشيفية
ارشيفية

ظهرت الفنانة الكبيرة هدى رمزي في حفل عقد قران صلاح ابن شقيقها محمد حسن رمزي، بحضور كل من شقيقها الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة ريهام أيمن وعدد من الأصدقاء والأسرة.



ونشرت الفنانة ريهام أيمن عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" باقة من صور الحفل ومن بينها صور للفنانة المعتزلة هدى رمزي بعد غياب طويل امتد لعام منذ نوفمبر الماضي عندما كانت في إحدى المناسبات برفقة الإعلامية بوسي شلبي.



اعتزال هدى رمزي للفن

اعتزلت الفنانة هدى رمزي الفن عام 1993 بعدما قررت ارتداء الحجاب، وعندما خلعت الحجاب استمرت في قرارها بعدم العودة للفن مرة أخرى.


المسيرة الفنية للفنانة المعتزلة هدى رمزي

وكانت هدى رمزي واحدة من فنانات الجيل الذهبي حيث قدمت أعمالا سينمائية لها أثر في قلوب المشاهدين حتى هذه اللحظة أبرزها فيلم "جري الوحوش" مع الفنان نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي وكان هذا العمل هو بداية شهرتها، كما شاركت في فيلم "بئر الخيانة" مع الفنان نور الشريف وعزت العلايلي وعبد العزيز مخيون، وفيلم "حنفي الأبهة" مع الفنان عادل إمام وفاروق الفيشاوي، وفيلم "اغتصاب" مع فاروق الفيشاوي.



بدأت الفنانة هدى رمزي مسيرتها الفنية مبكرًا؛ حيث كان يبلغ عمرها 17 عاما، وكان والدها المنتج حسن رمزي حاضرًا التصوير، وتم ترشيحها من الفنانة نجلاء فتحي لأول عمل سينمائي للمنتج حسن رمزي، بإشراك ابنته، بعد اعتذار الفنانة بوسي عن تجسيد دور ابنة البطلة، مؤكدة له أن هدى ستكون إضافة للعمل؛ نظرًا لجمالها وهدوئها.


الحياة الشخصية للفنانة هدى رمزي

ولدت الفنانة هدى رمزي 10 نوفمبر عام 1958م، درست في كلية الإعلام وتخصصت في الإذاعة والتليفزيون،  واشتغلت بالفن في عام 1974 وحتى إعلان اعتزالها عام 1993. تزوجت أكثر من خمس مرات ومن بين هؤلاء الأزواج شريف عبد المنعم كان لاعب كرة قدم في النادي الأهلي وطلقت منه عام 1999م.


اقرأ أيضًا..       

فيفي عبدة للزوجات: الراجل بيحب الست النغشة | فيديو


«آديل» تعترف: عانيت من الاكتئاب وهكذا تخلصت من أزمة طلاقي


"ليدي جاجا" تتألق بالحفلات الترويجية لفيلم "منزل جوتشي"..صور


 

ads