السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالتفاصيل.. حقيقة زيارة كاظم الساهرة لسهير البابلي

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 05:01 م
زيارة كاظم الساهر
زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي

أصبحت زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي، الأكثر بحثًا على منصات التواصل الاجتماعي وموقع البحث الشهير"جوجل"، وذلك بمجرد نشر صفحة تحمل اسم "محبي كاظم الساهر" صورة له وبجوارها صورة لسهير البابلي وكتبت فوقها تفاصيل الزيارة.


تفاصيل زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي

قالت الصفحة: إن زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي جاءت أثناء تواجده داخل المستشفى الذي يعالج فيها أخاه، ليكتشف تواجد الفنانة سهير البابلي بها، ليقرر على الفور التوجه إلى إدارة المستشفى ويطلب زيارة الفنانة للاطمئنان على صحتها.


المستشفى ترفض زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي

رفضت المستشفى زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي نظرًا لعدم استقرار حالتها بعد وتواجدها داخل غرفة العناية المركزة، مؤكدين له أنه لا سبيل لزيارتها إلا من خلال زجاج غرفة العناية المركزة.



يذكر أن الفنان كاظم الساهر من المنتظر أن يطل على جمهوره في أمسية غنائية الخميس المقبل الموافق 18 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم، بالرياض، بالإضافة إلى استعداده لإحياء حفل غنائي 26 نوفمبر في مهرجان دبي إكسبو بدولة الإمارات الشقيقة.


الحالة الصحية التي استدعت زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي

أما عن الفنانة سهير البابلي فقد ظهر عليها في الشهر الماضي مقدمات غيبوبة السكر، وعلى الفور تم نقلها للمستشفى قبل دخولها في الغيبوبة, ولكن حدث لها بعض المضاعفات؛ إذ تعرضت لتوقف عضلة القلب واكتشاف مياه على الرئة وهو ما أدى لتدهور حالتها الصحية إلى الحد الذي جعلها لا تستطيع التحدث، وإنما تتعامل مع من حولها بالنظر فقط، وذلك على حد قول ابنتها نيفين الباقوري، أثناء مداخلتها الهاتفية لبرنامج الحكاية المذاع على إم بي سي مصر.


ads
ads