السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهير البابلي.. الفنانون يقولون "يارب".. والنقابة تكشف حالتها الصحية

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 02:23 م
هير نيوز
سهير البابلي.. الفنانون

تصدر اسم الفنانة "سهير البابلي" محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر خبر تدهور حالتها الصحية ودخولها غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات بالقاهرة.


الفنانون يدعون لسهير البابلي

قامت الفنانة "حلا شيحة " بنشر صورة الفنانة "سهير البابلي" على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وطلبت متابيعها الدعاء بالشفاء نظرًا لحالتها الصحية المتدهورة.


نقيب الممثلين يطمئن الجمهور

صرح نقيب المهن التمثيلية " أشرف زكي" لأحد المواقع أن الحالة الصحية للفنانة "سهير البابلي" في حالة استقرار حاليًّا وهي موجودة في العناية المركزة للاطمئنان على صحتها بشكل كبير.

وأكد "زكي" أنه يتواصل مع حفيد الفنانة "سهير البابلي" الذي أبلغه أن الحالة الصحية مستقرة حاليًّا، خاصة أنها تعاني من غيبوبة سكر.


ابنة "سهير البابلي" تطلب من الجمهور الدعاء لها

ولقد أعلنت "نيفين القانوني" ابنة الفنانة "سهير البابلي" عن مرض والدتها حتي لا تحرمها من دعاء الجمهور والمحبين لها، وأنها تفاجأت عندما تلقت بعض الرسائل من الجمهور ممن قاموا بأداء عمرة لها بنية شفائها، وأن الأطباء أكدو أنها تحتاج عدة أيام لترجع إلى حالتها المستقرة، وبعد ذلك تنقل إلى غرفة عادية.


التوقف الفني لسهير البابلي

غابت الفنانة "سهير البابلي" عن الساحة الفنية منذ نهاية التسعينات وقامت بقطع حالة التوقف في 2006 عندما شاركت في المسلسل الدرامي "قلب حبيبة" وكان من بطولتها، ومن وقتها إلى الآن لم تشارك في أي أعمال فنية، وأيضًا هي قليلة الظهور في اللقاءات التلفزيونية.


سهير البابلي تستخدم مواقع التواصل

وبالرغم من عمر الفنانة "سهير البابلي" الذي يتجاوز 84 إلا أنها كانت من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تظهر من حين إلى آخر لجمهورها بفيديو تشاركهم فيه بعض الحكايات والقصص.


اقرأ أيضًا..

تعدى عليها بالسب.. تفاصيل جديدة في واقعة بلاغ أنوشكا ضد جارها


جلطة ومياه على الرئة.. آخر تطورات الحالة الصحية لسهير البابلي


بكلمات مؤثرة.. نشوى مصطفى تتنازل عن محضر التحرش بابنتها


ads
ads