السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزوجة الثالثة.. حكاية فلاحة ألمانية أسلمت لتتزوج الراحل أحمد خليل.. فيديو

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 09:02 م
هير نيوز

مع تصدر اسم النجم "أحمد خليل" مواقع البحث عقب وفاته صباح اليوم، عن عمر يناهز 80 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا، تداول رواد التواصل الاجتماعي، قصتي زواجه من النجمة "سهير البابلي"، والزوجة الألمانية "هايدي".




وما لا يعرفه البعض، أن الفنان الراحل "أحمد خليل"، تزوج ثلاث مرات، لكنه لم يفصح عن تفاصيل الزيجة المجهولة.


 


هايدي ألمانية أسلمت لتتزوج أحمد خليل

في لقاء له مع المذيعة "مفيدة شيحة" ببرنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا"، لم ينف "أحمد خليل"، أن زوجته ذات الأصول الألمانية "هايدي"، كانت زوجته الثالثة، وعندما سألته المذيعة عن سبب استمرار زواجهما لفترة هي الأطول من بين ثلاث زيجات أخرى. قال إن السر وراء استمرار زواجه من امرأة أجنبية، وهي الرابعة بعد ثلاث زيجات سابقة، أنها تحملت طباعه الصعبة، ولم تتجاوز خطوطه الحمراء، فيما يخص مبادئه في الحياة.




وأوضح في حديثه عن صعوبة التعامل مع شخصيته: "أنا إنسان صعب طبعا، وهي تحملت كوني أمتك العديد من الخطوط الحمراء في حياتي. ومع الوقت اتضح أنها تحترم تلك الخطوط ولم تتجاوزها".


ما الخطوط الحمراء في حياة أحمد خليل

وعن أوجه التشابه التي أنجحت زواجه من "هايدي" قال "خليل" خلال اللقاء: "أنا إنسان أحترم الوقت بشدة، ولا أعتقد أن الوقت يجب ألا يُهدر، وزوجتي كذلك، فهي تحترم الوقت وتعرف قيمته جيدا".




وأضاف: "شغلي له طقوس خاصة، وزوجتي تحترم تلك الطقوس، وعلى فكرة زوجتي فلاحة ألمانية والفلاحين كلهم زي بعض في كل العالم، بيقعدوا على المصطبة وفي المواسم يبعت كل بيت للتاني".


اقرأ أيضًا..

ليلى علوي تكشف تفاصيل «خلاف الـ 3 ساعات» مع أحمد خليل


ads