الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس وبشرى تكتبان رسالتي وداع للفنان أحمد خليل

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 04:38 م
هير نيوز

نشرت الفنانة بشرى باقة من الصور التي تجمعها مع الراحل "أحمد خليل" عبر حسابها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها بكلمات احترام وتقدير وحزن على فقدان الراحل أحمد خليل قائلة: "خليط من الود والجدية والاحتراف واحترام النفس والآخرين بجانب الموهبة الكبيرة والأستاذية".


الفنانة بشرى.. في رثاء أحمد خليل: "رحل عنا تاركا حزنا كبيرا في القلب"

وواصلت "بشرى" كلامها عن الفنان أحمد خليل: "رحل عنا اليوم تاركا حزنا كبير في القلب, كواحدة من جمهوره ومعجبيه, منذ ولعي بمسلسل "هوانم جاردن سيتي وكان لي الحظ في العمل معه, ليلعب دور الأب في مسلسل ياورد مين يشتريك".


وتابعت "بشرى" حديثها عن إحساسها عندما كان يُشاركها الراحل أحمد خليل فترات التصوير، مشيرة إلى خفة ظله وثقل شخصيته وشعورها بأنه الأب الناصح, مضيفة: "وخلال فترة التصوير شعرت فعلا بأنه الأب الناصح الودود الحاسم الجاد وكان خفيف الظل جدًا ومنضبطا ويعامل الجميع باحترام, الله يرحمك يا أستاذ أحمد ويحسن إليك كنت باشا في كل شيء, وعندما نتذكرك سوف نتذكر ما معنى أن تكون راقيا وشيكا في السلوك والذوق... وداعًا أحمد خليل.




الفنانة إسعاد يونس تنعى الراحل أحمد خليل

حيث نعت الفنانة الكبيرة "إسعاد يونس" الفنان أحمد خليل الذي انتقل لجوار ربه صباح اليوم، بكلمات تُعبر فيها عن مدى حزنها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتبت: "وداعًا الفنان القدير أحمد خليل سلامات لروحك الطيبة".




سبب وفاة الفنان أحمد خليل

ويذكر أن الراحل أحمد خليل تعرض لأزمة صحية منذ فترة وتم نقله لأحد المستشفيات الخاصة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد, ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 80 عاما, وقد شيعت جنازة ظهر اليوم الثلاثاء، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط حالة من الحزن من محبي وجماهير الراحل, وبحضور كبير من نجوم الفن والإعلاميين.


اقرأ أيضًا..

نجمات الفن يودعن الراحل أحمد خليل بكلمات مؤثرة


ads
ads