الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن ياسمين صبري.. نجمات مزقتهن الخلافات مع آبائهن

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 03:01 م
هير نيوز

وقعت حالة من الفوضى بالوسط الفني مؤخرًا، بعدما قرر والد النجمة "ياسمين صبري" مهاجمتها بشراسة، دون الالتفات إلى صلة الدم التي تجمعهما، فوصفها بالجحود ونكران الجميل؛ ما دفعها للرد عليه في سلسلة من الاتهامات التي لاقت استياء واسعًا لدى الجمهور.


في الواقع، شهد الوسط الفني مثل هذه المناوشات العائلية التي خاضتها نجمات الوسط الفني المصري، ولعل أبرزهن المطربة المصرية "أنغام" التي اشتهرت بالخلاف الكبير بينها وبين والدها، والنجمة الكبيرة "إلهام شاهين، وغيرهما..


 

ياسمين صبري واتهامات والدها بالجحود

بدأ الخلاف بين "ياسمين" ووالدها "أشرف صبري"، عندما أعرب عن استيائه لعدم مباركة ابنته زواج شقيقها أو حضورها الزفاف، واتهمها بالتعالي، وأنها تغيرت بسبب الأموال.

وفي ردها على أقوال والدها، قالت "ياسمين" إنها تربت في منزل جدتها، وإنها لم تعرف والدها منذ طفولتها، وهو ما نفاه الأب، من خلال نشره لصورة تجمعه بابنته في حفل خطوبتها من زوجها الأول.

 


وفي تصريح آخر، شرح والد "ياسمين" أن قطيعتهما وقعت منذ طلاقها من زوجها الأول دون علمه، لافتًا إلى أن سبب عدم حضوره عقد قرانها هو أنها تزوجت دون علمه؛ لذا فهو لا يعترف بتلك الزيجة.


 

إلهام شاهين: والدي مات غضبان عليَّا

مؤخرًا، كشفت النجمة "إلهام شاهين" أثناء لقائها مع الإعلامية "وفاء الكيلاني" في برنامج "السيرة"، حقيقة القطيعة بينها وبين والدها، قائلة: "والدي مات غضبان عليا".



وأوضحت "إلهام" أن الخلاف بدأ مع دخولها عالم التمثيل ضد رغبة والدها؛ مما أدى إلى انفصاله عن والدتها التي ساندتها قائلة: "والدتي أصرت على أن تذهب معي إلى الإسكندرية، بالرغم من رفض والدي وبعد عودتنا ترك لنا المنزل دون أن ينفصل عن والدتي".


وأضافت: "بعد إصراي ووالدتي على قرار دخولي عالم السينما، قطع علاقته بي وبأمي، وتزوج وأنجب أولادًا ولكنه توفي وهو غير راضٍ عني".

 

أنغام: أبي أراد كسر أنفي

استمرت قطيعة المطربة "أنغام" مع والدها الموسيقار "محمد علي سليمان" نحو عشرة أعوام، ولكنهما تصالحا في النهاية. إلا أنه كان خلاف يطارد النجمة أينما ذهبت.




بدأ خلاف "أنغام" مع والدها، حين قررت الزواج من مهندس الصوت ​"مجدي عارف​"، ضد رغبة والدها، وكان إتمام الزواج سببًا في قطيعة بينهما، استمرت لسنوات.


وفي أحد تعليقاتها على الأمر، قالت "أنغام": "أبي أراد كسر أنفي"، وبدأت التعاون مع ملحنين وشعراء جدد. أما عن تعليق الأب فقال: "السبب وراء الخلاف الذي وقع بيننا أنها تعمدت تشويه صورتي أمام أجهزة الإعلام المختلفة".

 

حلا شيحا.. والدها تبرأ منها

هاجم الفنان التشكيلي "أحمد شيحة" ابنته الفنانة "حلا شيحا" بعدما هاجمت صناع فيلم "مش أنا" بطولة النجم "تامر حسني"، معترضة على بعض مشاهدها بأغنية "بحبك".




وردًّا على حالة الجدل التي أثارتها "حلا"، قال والدها إنه مصدوم من كلمات ابنته، وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "عمرو أديب"، قال: "إحنا زعلنا منها جدًّا، من الواضح إن فيه ضغوط كبيرة عليها من الممكن أن يكون زوجها له يد في هذا".


واتهم زوجها الداعية "معز مسعود" باختطاف ابنته الفنانة، وهو ما أثار غضب "حلا" التي وجهت اللوم إلى والدها حول التصريحات المسيئة لزوجها، وقالت إن زوجها أكبر بكثير من الكلام الذي يقال عنه.


اقرأ أيضًا..


فنانون أشقاء.. تربطهم صلة الدم والفن (1)


فنانون أشقاء.. تربطهم صلة الدم والفن (2)


فنانون أشقاء.. تربطهم صلة الدم والفن (3)


فنانون أشقاء.. تربطهم صلة الدم والفن (4)


ads