الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري: لن أتاجر بالدين وأغلب النساء اتحجبوا بسبب أزمات نفسية

السبت 06/نوفمبر/2021 - 02:47 م
هير نيوز

تصدرت النجمة التونسية "هند صبري" مواقع البحث، بعد لقائها الأخير في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وهو اللقاء الذي كشفت من خلاله عن تفاصيل علاقتها بنجمات جيلها، وأبرزهم النجمة المصرية "منة شلبي".


وخلال اللقاء، كشفت "هند" عن خلافها مع "منة" والذي كان في بداية مشوارهما الفني الذي بدأ بنفس الفترة الزمنية تقريبًا، ولكنها أوضحت بأنه خلاف قديم، والآن تجمعهما صداقة قوية منذ 20 عامًا.


 


هند صبري: فكرت بالحجاب والاعتزال

صرحت "هند" في لقاء مع الإعلامي "عمرو الليثي" ببرنامج "واحد من الناس"، بأنها فكرت بارتداء الحجاب، خاصة عندما تتعرض لمحنة شديدة.


وقالت: "أنا لن أتاجر بالدين ولا بعلاقتي مع الله، وفكرت في ارتداء الحجاب مثلي مثل سائر النساء.. ودائمًا ما أفكر في الأمر، خاصة بأوقات المحن".


وأضافت "هند": "أتحدى أن أغلب النساء اللواتي ارتدين الحجاب، اتخذوا هذه الخطوة بأوقات المحن النفسية وهذا أمر جيد للغاية، لأن هذة الأوقات الصعبة هي أكثر الأوقات التي تقرب المرء من الله".


 


الغربة صعبة وابتعادي عن أهلي محنة

خلال اللقاء، قالت "هند" أن أصعب محنة بحياتها هي الابتعاد عن أهلها قائلة: "أنا عايشة بعيد عن أهلي طوال الوقت، وهذة محنة بحد ذاتها.. ولو أن وجودي في مصر لا أعتبره غربة بالنسبة لي.. ولكن الغربة صعبة".


وعن قرارها بالابتعاد عن الأضواء قالت: "منذ سنوات، عدت إلى تونس، وقررت الابتعاد عن الأضواء، لأني شعرت بالظلم، والاضطهاد. وكنت أشعر بأنني ضعيفة أحتاج إلى دعم نفسي من أهلي وأصدقائي".




تعرضت لهجوم من الإعلام 

تحدثت "هند" عن تعرضها للهجوم من الإعلام بعدما صدمت بسيارتها أحد الأشخاص، الذي ألقى بنفسه أمامها فجأة، وقالت: "تم إثبات الحقيقة وبأنني لم أرتكب خطأ. ولكن الإعلام ظلمني وقتها".


وأضافت: "لست الوحيدة التي وقع عليها الظلم الإعلامي، فهناك من هم أكبر مني ولديهم تاريخ فني ضخم، ممن تعرضوا للظلم والاضطهاد طوال مشوارهم الفني، لأن الفنانيين أكثر من يتعرضوا للهجوم السريع دون تحقيق بالأمر".


اقرأ أيضًا..

«مش طايقين بعض».. هند صبري تكشف كواليس علاقتها بـ منة شلبي


ads