السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدكتورة هايدي يوسف.. فيلسوفة في تصميم حملات الدعاية

السبت 06/نوفمبر/2021 - 01:46 م
هير نيوز

حصلت على الدكتوراة الفلسفية في التصميم عام 2015، الماجستير عام 2009 فى تصميم حملات الدعاية الانتخابية في مصر.


بالإضافة إلى حصولها على البرنامج التدريبي في مجال مكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية - الأمن القومي - الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة - الإطار التشريعي لمكافحة الفساد.


الدكتورة هايدى يوسف أبو الغيط عضو هيئة التدريس بكلية الفنون التطبيقية جامعة بنها، ومدرب معتمد في مجال التصميم الجرافيكي وتجهيزات الطباعة.


تقلدت العديد من المناصب وعضوية العديد من اللجان منها:


-  عضو لجنة اختيار أفضل جامعة لعام 2019-2020.


- المدير التنفيذي لمكتب التسويق المؤسسي والمعارض والمناسبات الكبرى.


- عضو لجنة الهوية البصرية بجامعة بنها.


- المشرف العام على مركز الطبع والنشر والتوزيع بجامعة بنها.


- عضو لجنة إنشاء متحف جامعة بنها.


- عضو لجنة تنظيم الأماكن بجامعة بنها.


- عضو بمجلس نقابة مصممي الفنون التطبيقية.


- وكيل شعبة تصميمات الطباعة والإعلان بنقابة مصممي الفنون التطبيقية.


- عضو لجنة العلاقات العامة والإعلام بالنقابة.


- المسئول عن إعداد وتحرير مجلة المصمم.


شاركت هايدي يوسف في العديد من المعارض، منها معرضي غرفة الطباعة المصرية المقام في مسرح غرفة الطباعة على هامش ندوة معرض دروبا الدولي، ومعرض صنع في مصر المقام بأرض المعارض.


كما شاركت في تنظيم مشاركة جامعة بنها لمعرض التعليم العالي في دورته الرابعة والخامسة ومعرض ايديو جيت الخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع.


وشاركت في العديد من المؤتمرات العلمية والندوات وورش العمل والأحداث الهامة منها، الملتقى العربي الثاني للقيادات الجامعية " الجامعات العربية والثورة الصناعية الرابعة الفرص والتحديات بالمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالقاهرة.


وشاركت في ورشة عمل المجلس القومي للمرأة عن دور المرأة في المشاركة السياسية والمجتمعية.


كما قامت بالإعداد والإشراف على ورشة عمل عن مشكلة تعثر خريجات فنون تطبيقية في سوق العمل بالمشاركة مع غرفة الطباعة المصرية ووزارة القوى العاملة وشركة الطباعة والإعلان ( بترا ).


والإعداد والإشراف على ندوة علمية عن معرض الطباعة العالمي (دروبا ) المقام في ألمانيا ( يوم في دروبا في كلية الفنون التطبيقية ).


كما شاركت في ورشة عمل لطلبة بكالوريوس - كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان عن الاستراتيجيات التصميمية المبتكرة ، وندوة عن corporate identity  بكلية الفنون التطبيقية جامعة بنها.


كما شاركت بالعديد من ورش العمل للأطفال في مجال الفنون.


وقامت الدكتورة هايدى يوسف بإلقاء العديد من المحاضرات والندوات الهامة في مجال corporate identity ، BRANDING ، استراتيجية تصميم الإعلان الدولي، والتطوير المؤسسي، التسويق المؤسسي، وأهم الاستراتيجيات الحديثة في تصميم الإعلان بالعديد من المحافل المحلية والدولية.


كما أجرت العديد من اللقاءات التليفزيونية مثل تقرير تم عرضه على قناة النيل للأخبار حول ملتقى تشغيل خريجات الفنون التطبيقية ولقاء تليفزيوني في برنامج التوك شو ( شباب وآراء ) حول موضوع دور الإعلان في المجتمع المصري على قناة النيل للتعلم العالي، ولقاء بقناة التعليم العالي حول أهمية دمج التصميم بعلوم الطاقة.


كما قامت بإعداد دليل الهوية البصرية لجامعة بنها وتصميم شعار جامعة بنها فرع العبور، وتصميم شعار جامعة بنها الأهلية، وجامعة بنها الدولية، كما قامت بعمل العديد من التصميمات لمراكز ووحدات جامعة بنها ومهرجان بنها الرياضي والأحداث والمناسبات الهامة بها.


اقرأ أيضًا..

يسرية لوزا.. عميدة عائلة ساويرس صاحبة الأيادي البيضاء على قلوب المصريين


ads