السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرف أصل حكاية «سويت نوفمبر».. وسر هذه التسمية

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 02:58 ص
هير نيوز

أصبحت جملة "سويت نوفمبر" "sweet November" هاشتاج متصدر على مواقع التواصل الاجتماعى، ويرجع السبب فى إطلاق هذا المسمى على شهر نوفمبر، إلى الاقتباس من الفيلم الأجنبي الذي يحمل نفس الاسم " sweet November " الذى عرض فى 2001.

والفيلم يجسد قصة رجل الإعلانات المغرور نيلسون موس الذي يكون كل اهتماماته لعملة فقط، وفى يوما من الأيام يلتقي "موس" بالفتاة المتحررة سارة وسرعان ما يقع فى حبها ولكنها تطلب منه أن ينساها بسبب سر خطير ولكن هذه الفتاة متعددة العلاقات حيث تقوم تكون فى كل شهر مع شخص مختلف.

قصة فيلم سويت نوفمبر

وهو فيلم سويت نوفمبر لـ كيانو ريفز وتشارليز ثيرون يتحدث عن شابة تتعلق بشاب لمدة شهر بالإضافة للمسات الكوميدية المذهلة إلا أنها تريد الاستقرار معه لشهر ونتيجة لأنه تسبب في منعها من السواقة تحتاج إليه لكنه رفض ومن ثم تراجع عندما شعر بعدم الاستغناء عنها. ونتيجة لمرضها لا تود أن يعيش معها لتظل اللحظات الحميمة فيما بينهم وهو من إخراج بات أوكونور ومن تأليف هيرمان راتشر وبول يوريك .

وأخيرا نظرا إلى أن عيد الحب المصرى يوافق 4 نوفمبر من كل عام مما يؤكد مقولة "سويت نوفمبر" حيث استخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعى هذه المقولة كنوع من الحب والسعادة .

اقرأ أيضًا..

ads