الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الهالووين في أول سنة زواج.. صور

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 11:08 ص
هير نيوز

يحتفل الناس بالهالوين ولكن في مصر يحتفل الناس بطريقة غير معتادة وطريفة فالشعب المصري يعرف دائما بخفة ظله وبالأخص المتزوجين فدائما ما تجد لديهم الطرائف وخصوصا في أول سنة زواج تكون لديهم الكثير من المواقف المضحكة ولذلك قامت «هير نيوز» بسؤال بعض السيدات المتزوجات عن طريقة احتفالهن بأول هالوين مر عليهم.

قالت م.د أن أول عيد هالووين مر عليها كان بمثابة كارثة كبيرة فزوجها لم يكن من الناس التي تهتم بالهالووين وهي كانت تريد أن تغير هذه الفكرة لديه ولذلك قررت الاحتفال به وعندما جاء من العمل تفاجأ بأن الأنوار كلها مغلقة ويوجد بعض الشموع تخرج ضوءًا خفيفا يكاد يرى يديه وفجأة ظهرت وهي متنكرة وأخذ هو يصرخ ثم فقد وعيه ومنذ ذلك اليوم لم تفكر في الاحتفال ثانية ّّ.

قالت ه.ا أن زوجها يعشق المقالب وفي أول سنة زواج لها قرر زوجها أن يشتري لبسا تنكريا مخيفا وفاجأها بهذا اللبس وانصدمت وقامت بالبكاء بهيستريا ورفضت أن تصالحه حتى جلب لها هدية قيمة ووعدها بعدم تكرار هذه الفعلة.

قالت س.ه أنها تحب هي وزوجها الاحتفال بالهالوين ودائما ما يحضرون الحفلات التنكرية ويرتدون ملابس مشابهة لبعضهم البعض ويخططون لهذه الأزياء قبلها بشهر كامل فهم من محبين عيد الهالويين.


اقرأ أيضًا..

ads