الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد زلزال اليوم.. هل اقتربت النبوءة المخيفة من التحقق؟

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 07:05 م
هير نيوز

شهدت مصر خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الزلازل، التي تجاوزت ـ وفق إحصاءات المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ـ 93 زلزالا محسوسا، كان آخرها تلك الهزة المتوسطة الشدة، التي وقعت في السابعة والنصف من صباح اليوم، الثلاثاء، بقوة 6.2 درجة، سبقها بأسبوع واحد فقط هزة أخرى تزامنت مع تاريخ 12 أكتوبر، مما أعاد للأذهان الذكريات الأليمة للزلزال الشهير، الذي وقع في منتصف نهار اليوم نفسه من عام 1992.

هذه الموجة من الهزات الأرضية، أثارت حالة من الفزع في المجتمع، خاصة أنها تتزامن مع نبوءة مخيفة لخبيرة الطاقة مها العطار، كشفت عن تفاصيلها قبل أسبوع، وتوقعت فيها أن تشهد مصر كارثة طبيعية هذا العام، تُصيب الناس بالرعب والفزع.

واليوم جددت مها العطار توقعاتها المتشائمة، وذلك عبر منشور على صفحتها بموقع التواصل فيسبوك، قالت فيه إن الأرض ستشهد توترات تؤثر على حياة الناس.

اقرأ أيضًا..
نبوءة مها العطار، أثارت جدلا واسعا، إلا أن عددا كبيرا من علماء النفس والاجتماع، طالبوا بعدم تصديقها، ليس فقط لأن العلم يؤكد عدم صحة أية تنبوءات تتعلق بحركة الصفائح الأرضية، المسببة للزلازل، وإنما كذلك لأنهم يعتبرون علم الطاقة، الذي تؤمن به مها العطار، لا أساس له من الصحة، ويصفونه بـ"السبوبة" التي تعتمد على بيع الوهم للناس.

ads