السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل باقة أزياء مع الجينز في موسم الخريف الحالي

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 08:03 ص
هير نيوز

توجد قطعة واحد فقط من دولابنا هو أكثر اختياراتنا وهو الجينز هو الثوب الذي نختاره في معظم الأوقات، وهو أصبح ضروري للفتيات من جميع الأنماط وأنواع الجسم والأعمار، كما أنها تحل جميع أنواع الملابس، حتى لا تفتقر إلى الإلهام هذا الخريف، نعرض لكِ كيفية ارتداء الجينز مع الملابس والأحذية العصرية الأكثر جاذبية لهذا الموسم.

الطقم الجينز


تعتبر من أكثر الأطقم المثالية لفصل الخريف الطاقم الجينز، وهو طقم عملي يساعدك على ارتدائه عندما لا يكون هناك متسع، وهو طقم مزدوج يجمع بين البنطلون الجينز والتيشيرت الجينز من نفس القماش، والتي ظهرت بها عارضة الأزياء خبيرة الموضة جالا جونزاليس.

اختار المصمم استكمال طقم خبيرة الموضة بأحذية رياضية بيضاء بسيطة والنتيجة هي مجموعة سهلة ومثالية للوصول إلى التألق خلال أيام العمل من الإثنين إلى الأحد.

ويعتبر أحد الموديلات الأساسية من هذا الأسلوب هو طقم من الجينز وحذاء رياضي أبيض، منها جاكت من الجينز بتأثير "مغسول" مع ياقة شيرلينغ من بيت الأزياء العالمي Levi's وأحذية رياضية بيضاء أساسية من بيت الأزياء العالمي فيكتوريا.

بلوزة مفتوحة مع الجينز


أظهرت أسابيع الموضة الأخيرة هذا الأسلوب، وهو عبارة عن قميص مقطع باللون الأسود ترتديه المؤثرة الإيطالية إريكا بولدرين، ترتديه مع جينز ليتحول من ملابس الحفلات،إلى قطعة عملية بسيطة.

وتعد إحدى قطع الموديل، هذا الطقم المكون من بلوزة بفتحة وقميص باليرينا بطبعة هندسية وفتحة في الوسط، من بيت الأزياء العالمي بيرشكا وأحذية باليرينا من الجلد الأحمر، موديل كاسي ميرا من بيت الأزياء كامبر.

قميص بسيط مع الجينز


تكشف خبيرة الموضة أنابيل روزندال أنه يعتبر هذا الأسلوب من الأساليب البسيطة في تركيبها والقوية في تأثيرها، فهي تتكون من للأزياء المتوازنة التي تدمج الأساسيات مع رهانات الموضة القوية، وهو يتكون من القميص الكلاسيكي، والذي يمكنك إضفاء عليه طابعًا غير رسمي من خلال دمجه مع الجينز الممزق والكعب المدبب.

ينتمي إلى هذا الأسلوب نموذج أخضر مثالي مع بساطة القميص والجينز ذي الحدين وبلوزة بيضاء قميص بسيط، ومع حذاء خاص من بيت الأزياء كاستانير Castañer، وبلوزة بتفاصيل مطرزة على الأكمام والأمام، للبيع من بيت الأزياء العالمي كورتيفيل.


بلوزة بأكمام منفوخة مع الجينز


ظهرت مصممة أزياء مدريد مونيكا أنوز، بجينز المستقيم عالي الخصر مع دمجه مع بلوزة أنيقة بأكمام منفوخة وكعب مريح، بإضافة جرعة من الرقي.

يتكون هذا الطقم من قميص رومانسي مع بلوزة خاصة وكعب مريح وقميص رومانسي بأكمام منتفخة وياقة مع تطريز متباين، وهي من بيت الأزياء العالمي El Corte Inglés، وحذاء 12 Storeez بكعب منخفض ومقدمة مدببة.

اقرأ أيضًا..

ads