الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب خناقة مع خطيبها.. فتاة بالمنصورة تحاول الانتحار بتناول أدوية

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 11:21 ص
هير نيوز


حاولت إثنائه عن الغيرة عليها كثيرًا ولكن قلبه لا يهدأ من ناحيتها يبدو أن العشق تملك من أرجاء قلبه، كثرت المشاجرات بينهما حتى وصلت إلى فسخ الخطوبة؛ أكثر من مرة ولكن ظل الطرفان مع بعضهما وذلك لحبهما الشديد.

محمد شاب ثلاثيني يحب خطيبته هند 25 عامًا حبًا كثيرًا تتملك الغيرة من قلبه لأشد حالاتها لم يقبل يوم أن تتعامل خطيبته مع أكثر من إخوتها نشبت بينهما عدة مشاجرات بسبب خروجها للتنزه مع أقاربها حتى جاء يوم وعلم الشاب أن خطيبته قامت بالسلام على نجل عمها الذي تقدم لخطبتها سابقا يد بيد غلى الدم في عروقه وقام بطلب مقابلتها وفي اليوم الثاني اختلفا الطرفان في الرأي رافضا هو السلام باليد على نجل عمها فاحتد النقاش بينهما فقام بتركها بالشارع بعد أن عاملها بقسوة وتركها وعاد إلى منزله. 

حالة لا يرثى لها تعيش بها الفتاة فهي بين نار الحب لخطيبها وبين علاقتها بأهلها فقررت بعد تفكير عميق والدموع تملأ عينيها أن تفكر في الانتحار فأحضرت الفتاة حبوب أدوية مختلفة وقامت بتناولها مرة واحدة فأغمى عليها. 

الثالثة فجرًا طرقت الأم الباب فلم ترد الأبنة قلقت الأم فقامت بإخبار الأب وعند كسر الباب وجدا هند ملقاة على الأرض، صراخ وعويل وتم نقلها للمستشفى لسرعة إنقاذها.

تم إخطار مركز شرطة المنصورة لتحرير المحضر اللازم لحين سؤال الفتاة حال تحسن حالتها الصحية.

ads