الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة الضابط شهيد الاشتباكات بالإسماعيلية: رحل أبو قلب أبيض

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 06:03 م
هير نيوز

قامت زوجة شهيد اشتباكات الإسماعيلية، سلافة إمام، بنعي زوجها الرائد عبد الرحمن عادل، الذي استشهد خلال مأمورية لضبط عدد من الخارجين عن القانون بمنطقة البلابسة في محافظة الإسماعيلية، ظهر الأربعاء الماضى، حيث دونت الزوجة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كلمات مؤثرة وحزينة.

وكتبت سلاف، تعليقا على صورة تجمعها مع زوجها وأطفالهما: "رحل أبو قلب أبيض"، كما نشرت زوجة الشهيد، بعض الصور التي جمعتهم، معلقة: "لسه حاجات بينا كتير ما عشنهاش، وكنت أتمنى أن تعود لي سالم ولكن لا راد لقضاء الله".

وكان أهالي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، شيعوا جثماني شهيدي الواجب الوطني "المقدم أحمد جابر نصار، والرائد عبد الرحمن عادل"، في جنازة شعبية ورسمية مهيبة، على خلفية استشهادهما خلال مطاردة عدد من تجار الأسلحة النارية بمدينة الإسماعيلية.

جدير بالذكر أن الجنازة، حضرها الدكتور، ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وجموع غفيرة من الأهالي، وأدوا صلاة الجنازة داخل مسجد الفتح بمدينة الزقازيق، وقدم المحافظ واجب العزاء لأفراد أسرتي الشهيدين، مؤكدًا أن الدولة لن تنسى شهداء الواجب والوطن، وستظل ذكراهم في أذهاننا خالدة، تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية حماية الوطن.

اقرأ أيضًا..
وكانت وزارة الداخلية، أعلنت تفاصيل استشهاد ضابطين بمحافظة الإسماعيلية، مؤكدة في بيان لها أنه خلال قيام قوة أمنية لاستهداف أفراد تشكيل عصابي شديدة الخطورة، متهمين في وقائع سرقات بالإكراه بمنطقة البلابسة في محافظة الإسماعيلية، بادر التشكيل بإطلاق النيران تجاه قوات الشرطة، ما أسفر عن استشهاد ضابطين، ومقتل أحد أفراد التشكيل العصابي، وضبط باقي أفراد العصابة، والبالغ عددهم 3 أشخاص، وبحوزتهم 3 أسلحة آلية وبندقية خرطوش.

ads