الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب الزواج والعمل.. أم وأب يتنازلان عن حضانة أطفالهما بعد طلاقهما!

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 05:28 م
هير نيوز

معركة شرسة بين رجل وامرأة كانا بالأمس القريب زوجين يعيشان تحت سقف واحد وأصبحا اليوم ألد الأعداء ولكن كان الخاسر الوحيد في تلك المعركة هم الأبناء الذين دفعوا الثمن.

لم يكن الطلاق نهاية الطريق بين سلمي ومحمود فبعد زواج دام لأكثر من خمس سنوات أثمر عن ولد وبنت في عمر الزهور قرر الزوجان الانفصال في هدوء بعد أن فشلا فى إنجاح علاقتهما الزوجية علي حد قول الزوجة التي تنتمي إلي أسرة ميسورة الحال أكدت أنها تزوجته زوج صالونات بعد أن شعرت أنها ستجد السعادة التي تتمناها معه.

ولكن بعد الزواج وجدت نفسها تعيش مع رجل آخر وكان الطلاق هو الحل وقد راح الزوج الشاب دافع عن نفسه أيضًا مؤكدًا أنه مل الحياة مع تلك المرأة الأنانية المتكبرة علي كل شئ ولم يجد لها مكانا في حياته لذلك كان الطلاق.

وتساءل الزوج: لماذا فكرت بعد مرور عام علي طلاقهما أن تقيم دعوى ضده تطلب فيها نفقة للطفلين رغم انها كانت ترفض حتى طلب الرؤية، وتأتي الإجابة علي لسان الزوجة التي فجرت المفاجأة أمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بأنها تريد الزواج من آخر ولقد عقدت العزم لكن كانت المشكلة في الأبناء وطلبت منه فإما أن يعطيها المال الوفير حتى تساعد والديها على تربيتهما في ظل غيابها مع زوجها الجديد أو أن يأخذهما والدهما على أن تراهما كل أسبوع مرة.

الغريب أن الزوج رفض أن يأخذ الطفلين معللا ذلك بأنه رجل يقضي معظم يومه في العمل ووالدته امرأة عجوز لن تقدر علي رعايتهما.

اقرأ أيضًا..
والواجب على أمهما بدلا من البحث عن نفسها أن تعيش من أجل أبنائها وتنسى تلك الأنانية وقد تم الصلح في النهاية بالاتفاق بينهما على أن يدفع الأب مبلغ ألف جنيه شهريا للطفلين وعلى أن يراهما في الأسبوع مرة.

ads