السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم «العريس» للعزباء والمتزوجة

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 01:32 م
هير نيوز

نرى كل يوم أحلامًا عديدة مثيرة للفضول، وقد نرغب في تفسيرها إذا كانت خيرا أم شرا، فماذا عن رؤيا "العريس" في المنام للعزباء والمتزوجة؟

تفسير حلم العريس

رؤيا العريس في المنام تدل على الدخول في مرحلة جديدة في الحياة، سواءً من جانب الدراسة فقد تحصل على منحة مجانية تكمل بها دراستها في الخارج، أو من ناحية العمل؛ حيث قد تحصل على وظيفة مرموقة.

تفسير حلم العريس للعزباء

إذا رأت الفتاة عريس فيدل ذلك على إتمام تلك المرحلة والنجاح بها. وإذا حدث خلاف أو تم فسخ تلك الخطبة فيدل ذلك على مواجهة بعض المشاكل أو الخلافات مع شريكة الحياة أو مع بعض المدراء أو الرؤساء في مجال العمل، وقد تدل أيضًا على التعرض لبعض الأزمات المادية التي تؤدي إلى تراكم الديون.
أما إذا رأت العريس والفرح في منامها وسمعت أصوات الموسيقى والزغاريد فهذا الحلم لا يحمل خيرا للفتاة على الإطلاق ويشير إلى مصيبة كبيرة.

تفسير حلم العريس للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة عريسًا فهذا يعني أنها على وشك إنجاب مولود ذكر، ويمكن أن يدل على أنها تمر بفترة من الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها؛ مما يدفعها إلى التفكير في الطلاق والزواج من شخص آخر.
وإذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك عريسًا يتقدم لها ولكنه لم يأت إلى الفرح، فهذا الحلم يدل على فقدان وظيفتها، وقد يدل على طلاقها، خاصة إذا كان هناك موسيقى وزغاريد في الفرح.

ads
ads