السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجوازة باظت ليه؟».. شروق بسبب "كرتونة ثلاجة".. وسلمى "سيارة الزفاف"

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 03:02 م
هير نيوز

انتشر سؤال «الجوازة باظت ليه؟» على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ حيث كانت الفتيات تجيب عن هذا السؤال وتروي تجربتها عند فسخ خطبتها وفشل حفل زفافها.

وتروي بعض الفتيات لـ"هير نيوز" تجربتها مع مشاكل فسخ الخطبة وفشل الزواج والأسباب التي أدت إلى فشل الزيجة قبل إتمامها بأيام قليلة.


- كرتونة ثلاجة

وقالت شروق: «جوازتي باظت قبل الفرح بيومين، وكان سبب فسخ الخطبة هو كرتونة الثلاجة حيث وقعت مشكلة وخلاف كبير بين والدتي ووالدة العريس لمن فيهن تحصل على الكرتونة لاحتياجات خاصة بها، وتفاقمت المشكلة ووصل الخلاف إلى مقاطعة بين العائلتين تسببت في فسخ خطبتي وفشل الزواج قبل حفل الزفاف بأيام».


- سيارة الزفاف

قالت سلمى: «وقعت مشكلة كبيرة بين أختي وأخت العريس في يوم حفل الزفاف بسبب رغبة كل منهما في ركوب السيارة بجانب السائق في يوم الزفاف، ووسط الخلافات شعر خطيبي أن أخته ليست محل اهتمام وتقدير وذهب من المكان وأخذ السيارة وقرر عدم إتمام الزواج».


- القايمة

قالت نورهان: «تم فسخ الخطبة وفشل الزواج قبل كتابة الكتاب بيومين، حيث اختلف اخي مع خطيبي على الأشياء التي تمت كتابتها في قائمة العفش حيث اعترض خطيبي على القائمة والاسعار المكتوبة بها، وكان ذلك سبب خلاف كبير تأكد أن خطيبي شخص غير مناسب أو غير قادر على تحمل مسؤوليتي وقمت بفسخ الخطبة وقتها».

اقرأ أيضًا..

ads