الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل موديلات حقائب الموضة شتاء 2021-2022

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 08:31 ص
هير نيوز

مع اقتراب نهاية الصيف وبداية فصل الشتاء، تحتاج كل امرأة إلى التعرف على أكثر صيحات الحقائب انتشارًا بألوان جديدة هذا الموسم، لتبدأ في اعتمادها ومواكبة الموضة. لذا سنعرض لكم أجمل موديلات حقائب في فصل الشتاء.

بربري


وبصرف النظر عن الأكياس كبيرة الحجم، برزت الأكياس الصغيرة أيضًا. وهذا صغير جدًا للمساهمة أيضًا في إضفاء مظهر فريد للسيدة. هذه الحقائب تستوعب الأغراض الأساسية فقط ؛ مثل الهاتف المحمول والعملات المعدنية والمفاتيح، لذا فهو مناسب لكل امرأة تبحث عن مظهر عملي.

إليزابيتا فرانشي


التي تأتي على شكل هلال، هي من بين العناصر الأساسية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، وهي قادرة على إضفاء لمسة مجانية وأنيقة على كل مظهر غير رسمي.

لا ينبغي أن نتغاضى عن أكياس الفراء، فهي من بين الاتجاهات اللافتة للنظر والمناسبة جدًا لموسم الخريف، كما أنها قادرة على إضافة لمسة حيوية إلى المظهر. جاء هذا الشكل من الحقائب بألوان مختلفة سواء كانت هادئة أو ملفتة للنظر. لتناسب جميع النساء مهما كان ذوقهن.

حقائب القابض، التي تتميز بنماذجها المختلفة، هي من بين النماذج المناسبة للمظهر غير الرسمي والأنيق غير الرسمي. لذا، لا تتردد في إضافته إلى قائمة الرغبات لهذا الموسم ؛ للاستمتاع بمظهر أنيق وعصري أينما ذهبت وكيفما تذهب.


اسكوربيون


كما تحظى الحقائب، المقترنة بجيب خارجي صغير، بشعبية كبيرة هذا الموسم. يساعدك طراز الحقائب هذا على وضع أغراضك الأساسية في الحقيبة الصغيرة، حتى يسهل الوصول إليها، تمامًا مثل المفاتيح وأحمر الشفاه والقناع وغيرها.

سواء كانت مقترنة بالحبوب البراقة أو تتميز بملمسها المعدني، فإن الحقائب اللامعة هي أحدث صيحات الموضة، وهذا الموديل مناسب بالتأكيد للمناسبات الرسمية ؛ كالأعراس والحفلات المسائية وغيرها… كما يكفي لإضفاء لمسة مزخرفة على مظهرك.

اقرأ أيضًا..

لإطلالة ساحرة وجذابة.. أبرز موديلات حقائب اليد للصيف والشتاء| صور


أخيرًا، تعد طباعة الحيوانات من بين الاتجاهات التي تظهر في كل موسم، وتتدخل في الملابس والإكسسوارات، وقد أخذ هذا الموسم نصيبًا بارزًا من الحقائب الشعبية، فلا تتردد في اعتماد هذا الشكل من الحقائب.

ads