الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة أعمال مغربية: مصر لديها مشروعات ستغير خريطة السياحة

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 12:50 ص
هير نيوز


أكدت ميار جازولي، سيدة الأعمال المغربية،إن مصر لديها الآن مشاريع سياحية ستغير خريطة السياحة فى مصر، لجذب عدد كبير من السياح لزيارة المواقع والمتاحف الأثرية.

وأضافت، إن مصر والمغرب، دون باقي دول العالم، يمتلكان مقومات سياحية تجعلهما الأفضل على الإطلاق دون منافسة بين نظيراتهم من الدول في كل أنحاء العالم.

وتابعت، وأكبر دليل على ذلك الاكتشافات الأثرية المتتالية التي تجعل مصر محط أنظار العالم كونها الأفضل من حيث المقومات لإدارة السياحة.

ولفتت "جازولى" إلى الاهتمام الكبير من جانب الحكومة المصرية لتنشيط السياحة ووضعها على خريطة أفضل مما كانت عليه في الماضى، بداية من توفير الدعم اللازم لإنجاز تلك المشاريع على أكمل وجه وتطوير المناطق، وتسهيل حركة السياح وتوفير الخدمات اللازمة دون عناء.

وأوضحت أن مصر لديها الكثير من المميزات والامتيازات التى تؤهلها وتضعها كواحدة من أهم المقاصد السياحية ذات التنوع السياحي الكبير، بالإضافة إلى مناخها الدافئ في فصل الشتاء الذي يجذب إليه العديد من السائحين خاصة الأوروبيين، موجهةً الدعوة للسائحين لزيارة مصر على مدار العام.

وأشارت إلى أن مصر تعتبر من الدول الأكثر أمانا في فيروس كورونا حتى ما قبل اللقاح، بشهادة منظمة السياحة العالمية، مما جعل حركة السفر خلال الفترة السابقة إلى مطار شرم الشيخ، ومرسى علم، واستقبال أعداد كبيرة من السياح خلال الجائحة الأولى، يؤكد أن مصر ومناطقها السياحية من أهم الوجهات السياحية الأكثر أمانا من الإصابة بكورونا.

ولفتت" جازولي"، إلى أن قطاع السياحة فى مصر شهد طفرة حقيقية، بداية من إعادة تصنيف الفنادق، وتحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج، فضلًا عن اعتماد طرق جديدة ومبتكرة في الترويج للسياحة المصرية، مع استخدام أحدث التقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي في أعمال الترويج.

ads