الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات مثيرة لنجمات مهرجان فينيسيا بالفساتين الحمراء

السبت 25/سبتمبر/2021 - 05:13 م
هير نيوز

يعتبر اللون الأحمر هو أكثر الألوان التي تقبل عليها النساء، وتتهافت على شرائها، ولذلك من غير المستغرب أن تختار نجمات فينيسيا الفساتين الحمراء لإطلالاتهن على السجادة الحمراء.




جابرييلا وايلد
اختارت الممثلة الإنجليزية جابرييلا وايلد تصميمًا بسيطًا بدون حمالات باللون الأحمر من مجموعة الهوت كوتور "تصميم يصنع خصيصا ويستغرق وقت في تصنيعه" من بيت الأزياء العالمي أوليانا سيرجينكو.



ادريانا ليما
كشفت مجلة "أولا" الإسبانية، أنه قامت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما بإبراز منحنياتها بتصميم فستان تشكل صدره على شكل قلب مبهر مع فتحات مثيرة على الجذع والبطن والجيب، وهي من تصميم بيت الأزياء العالمية Etro.
 
واعتبرت ليما أن ذلك لم يكن كافيًا، ولذلك عززت تأثير الفستان بمكياج مدخن قوي، باللون الأحمر أيضًا، وصندل من الساتان بكعب عالي.


داكوتا جونسون
قامت النجمة دكواتا جونسون بحضور العرض الأول لفيلم Suspiria بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بفستان بدون حمالات أحمر لا تشوبه شائبة من بيت الأزياء العالمي Dior، التصميم المثالي للدوس على السجادة الحمراء.
 
بالنسبة للمجوهرات التي ارتدتها دكواتا، فقد راهنت الممثلة على حلق طويل من طراز ميسيكا.

تيلدا سوينتون
على الرغم من كونها من محبي البنطلونات، فضلت النجمة تيلدا سوينتون أن تظهر على السجادة الحمراء هذه المرة مثل داكوتا جونسون، على فستان أحمر، من تصميم حيدر أكرمان بأكمام طويلة وبقع حمراء على خلفية بيضاء وشق جانبي.

وأكملت سوينتون التصميم بمجوهرات من Delfina Delettrez وأحذية ذهبية مع رابط الكاحل من بيت الأزياء العالمي Manolo Blahnik.

اقرأ أيضًا..

لوتي موس



اختارت الأخت الصغيرة للفنانة الشهير كيت موس فستان من تصميم إيرمانو سيرفينو مع فتحة صدر على شكل قلب مصنوع من التول بدرجات مختلفة من اللون الوردي.

أضافت موس الى إطلالتها صندل مصنوع من حجر الراين المربوط عند الكاحل رينيه كاوفيلا.

ads