الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفاتك من شكل أسنانك.. «التنين» شجاعة.. و«الرمان» أفضل النساء

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 05:17 ص
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة الطاقة، إنه يمكن استخدام الأسنان كمعيار للحكم على الشخص وحياته؛ وذلك من خلال مظهرها، وذلك وفقا لمنشور كتبته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وكتبت العطار: "يمكن استخدام الأسنان كمعيار للحكم على الشخص وحياته، فالأسنان الجيدة لا تعطي انطباعا بالنظافة واللياقة فحسب، بل تعكس أيضا صحتنا البدنية، فالفم هو بوابة القلب والأسنان هي حارس البوابة؛ لذلك فإن حياة الشخص تظهر من خلال الثروة والصحة والخير أو السوء عن طريق هذه البوابة".

وأوضحت طرق التعرف على ذلك من خلال التالي:"
الأسنان العلوية والسفلية صغيرة، أو الأسنان ككل صغيرة وضيقة وأنيقة، وهذه الأسنان تشبه الرمان، ومن يتمتع بها من الناس، عموما طيبوا القلب، ويتقدمون في الوظيفة من خلال نضالهم للحصول على حياة مريحة، وصحة جيدة، والحياة، كما أنها تعد أفضل أسنان النساء، ومن يتمتعن بها شخصيتهن لطيفة وجيدة، ويحببن مساعدة الناس وعمل الخير، وفي الزواج يمكن أن تجدهن عادة أشخاصا جيدين، ولديهم منزل جيد.

عندما تكون هناك فجوة في الأسنان الأمامية؛ فلجة الأسنان، فذلك قد يعطي هؤلاء الأشخاص الآخرين الانطباع الأول بعدم وجود مشاعر، أو حتى غير موثوق به، إلا أن هذا النوع من الناس عندها رزق ومال ولكن ليس لديهم القدرة على الإدارة المالية الجيدة، وعدم وجود تخطيط طويل الأجل، ولا يمكنهم الحفاظ على المال، علاوة على أنهم آباء جيدين وعاطفيين قد يفقدوا مع التقدم في السن التواصل مع الناس.

أما أصحاب أسنان التنين؛ وهي مثل أسنان الفأر فتبرز السنتين في المقدمة أو الأسنان الأربعة العلوية؛ وأسنان التنين هي أفضل أسنان للرجال، وتتميز بأن الأسنان الأمامية كبيرة من الأسنان الأخرى، والأسنان بيضاء وكريستالية بأكملها، ويتمتع أصحابها بالشجاعة للقيام بأشياء، ويمتلكوا المهارات القيادية، سواء في صغرهم أو في مكان العمل، ولهم وزنهم، وحياتهم تكون غنية ويتدفق المال لديهم على نحو سلس.

اقرأ أيضًا..

مها العطار تُحذر من "الشراء" أمام الأخوة


هناك أسنان نمر، والتي تتميز بأنها مدببة، باستثناء أنياب في غير محلها على جانب الشفة، والتي تبرز خارج القوس، ويتمتع أصحابها غالبا بأنهم لا ينقصهم الطعام والشراب، ويتمتعون بالدخل المالي والسفر، والغذاء والملابس الجيدة، ولكن في الزواج يجدوا صعوبة نسبيا، ويحبون اللون الزاهي، والوجه مربع.

ads