الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلاب الفنانات».. دُرة تتغزل في عيونه.. ومريهان ترقص معه

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 06:16 م
هير نيوز

الكثير من النساء يعشقن تربية الحيوانات الأليفة والاهتمام بها، فهي تمنح لهن شعور بالسعادة والراحة في التعامل مع صديق وفي لا يغدر أو يخون.

وهناك الكثير من المشاهير النساء والفنانات يفضلن تربية الحيوانات الأليفة ويتباهين بذلك عن طريق نشر صورهن مع الحيوانات والتعبير عن حبهن لها.

- الفنانة دُرة مع كلبها الهاسكي
عبّرت الفنانة التونسية، دُرة، قبل ذلك عن حبها الشديد لكلبها الهاسكي، ونشرت معه صورة تتميز بشعره الكثيف وعيونه الزرقاء، وذلك في جلسة تصوير لأحد المجلات.

ونشرت دُرة الصورة على موقع "إنستجرام" وذلك قبل مشاركتها في تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، وقد نالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين.

- ميرهان حسين مع كلبها في حمام السباحة
نشرت أيضًا الفنانة المصرية ميرهان حسين، مقطع فيديو على موقع "انستجرام" وهي ترقص مع كلبها في حمام السباحة على أغنية الفنانة أنغام، وذلك ضمن نشرها لصور وفيديوهات بالساحل الشمالي خلال عطلتها الصيفية.

وتمشر الفنانة ميريام الكثير من مقاطع الفيديو وهي تضع المكياج وتحاول تقليد الفنانات الآخريات، ولكن كان هذا المقطع من أكثر مقاطع الفيديو التي حصلت على مئات الإعجابات.


اقرأ أيضًا..

هل تربية الكلب بالمنزل حلال؟.. دار الإفتاء تُجيب


- هند صبري وقطتها
نشرت الفنانة التونسية هند صبري، صورة لها مع قطتها على موقع "إنستجرام" وكتبت عليها: «هناك وسيلتان للجوء من بؤس الحياة الموسيقى والقطط».

وكانت تلك الصورة ضمن الكثير من الفنانات التي تنشر صور لها مع القطط، حيث يسيطر حب الحيوانات الأليفة على نجوم الفن بشكل كبير.

ads