الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهى لطفي لـ«هير نيوز»: كنت أتمنى الوقوف أمام أحمد زكي

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 08:55 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نهى لطفي في حوار خاص مع «هير نيوز»، عن "الأب الروحي" لها في مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى الوقوف أمام الفنان الراحل أحمد زكي، في عمل فني يجمعهما معًا.  


  

من كان الداعم لـ نهى لطفي ؟ 
خالد جلال كان أكثر شخص بيدعمنى فنيًا، هو أبويا الروحي وأستاذي واتعلمت منه العديد من الأشياء، بالإضافة إلى جدتي التى قامت بتربيتي، وفي الحقيقة يوجد العديد ولكن بالتحديد أستاذ خالد وجدتي هم أكثر الأشخاص الذين أثروا في حياتي وساندوني.

من تتمنين الوقوف أمامه من الفنانين ؟
أنا بتمنى أقف قدامهم كلهم الحقيقه بحبهم، وفي الماضي أكتر الناس اللي كنت أتمنى أقف قصادها في التمثيل كان الفنان العملاق أحمد ذكي، وأكون ابنته، بالإضافة إلي الجميلة سعاد حسني، وبالنسبة للوقت الحالي أنا أتمنى الوقوف مع أي فنان عمومًا، لأنهم جميعًا محترمين وبيقدموا رسالة سواء كان ممثل كبير أو صغير.
 
مَن مِن النجمات تتمني النجاح مثلها ؟ 
متمناش أحقق نجاح أحد، أتمنى أحقق نجاح نهى لطفي، لأن ده الأهم، أنا شخصية لا أحب تقليد أحد بل أفضل عمل حاجة خاصة بيا ومختلفة عن الموجود وربنا يقدرني أعمل شيء مميز بدون تقليد بعضنا البعض، وبالطبع في ناس كتير كويسة جدًا لكن الواحد بيتمنى أنه يعمل طفرة ويحقق بصمة مختلفة عند رؤية الناس ويتأثروا بيه، ويكون ليا علامة لوحدي بدون أن أكون شبه حد. 

هل تتجهين للسوشيال ميديا لتحقيق الشهرة ؟ 
الدعاية في السوشيال ميديا أصبحت رقم 1 بلا منازع، الفيسبوك، الإنستجرام، سناب شات، وتويتر أصبحوا جميعهم حاجه مهمه ورقم 1 بالفعل، لأنهم لديهم القدرة علي تحريك المجتمع بأكمله نحو عمل فني مميز، فمثلا لو عملت فيلم مع دعاية جيدة له عبر المنصات الاجتماعية وشركة محترفة في التسويق، فالموضوع هنا بيختلف تماما، لذلك السوشيال ميديا مهمه جداً في حياتنا حتى  في حالة وقوع الأخبار والحوادث العادية، فإذا تحركت تلك الأخبار في السوشيال ميديا هيختلف الموضوع تماما، وبالفعل السوشيال ميديا تستطيع أن تحرك الناس وتشجيعهم وكذلك تستطيع تهدئتهم في نفس الوقت، فهي محور الحركة في كل شيء.

اقرأ أيضًا..

ads
ads