الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا ترقص لـ "مبارك" في عيد ميلاده التسعين

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 03:19 م
هير نيوز

 احتفلت النجمة شاكيرا، بمناسبة عيد ميلاد والدها "دون ويليام مبارك" اللبناني الأصل،اليوم،  والذي يبلغ عامه التسعين، فهو من مواليد مثل هذا اليوم عام 1931، ونشرت شاكيرا صورة تجمعها مع والدها ووالدتها، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت :"أبي اللطيف لقد دفعت خطواتي وأضئت طريقي".


والد شاكيرا 

وتابعت شاكيرا في رسالة تهنئتها لوالدها بمناسبة عيد ميلاده: "لقد أظهرت لي أن الحياة منفتحة وعميقة مثل البحر، وبالتالي فقد أعطيت معنى لي من خلال إغراقها بفرحك..أنت مصدر إلهامي، شريكي وكل شيء صديقي المفضل.. 90 سنة سعيدة قضيتها بشكل مذهل !!أنا أحبك بكل كياني.. فتاتك شاكيرا".


وتلقت النجمة العديد من رسائل المحبة والتهنئة وكان ذلك بعد نشرهت لفيديو من الاستديو حيث تواجدت، وهى ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة التي لم تكشف عن اسمها بل اكتفت بكتابة :"أعمل باجتهاد كبير"

 

تهمة التهرب الضريبي

ويذكر أن شاكيرا تواجه تهمة التهرب الضريبي، وأظهرت وثيقة قضائية أخرجها أحد قضاة إسبانيا يعتقد فيها أن هناك أدلة كافية لمثول النجمة الشهيرة شاكيرا أمام المحكمة بتهمة التهرب الضريبي ،كما تعد من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا على جوائز وترشيحات، فقد حصلت على جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منهم 4 جوائز في ليلة واحدة مما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في نفس الليلة، وقد حازت 3 جوائز AMA جوائز الموسيقى الأمريكية.


اقرأ أيضًا..

فيديو.. أنجلينا جولي تضع وجه سلمى حايك في التورتة بهذه الطريقة

تصفيق حار بمهرجان فينسيا.. كريستين ستيوارت تنجح في تقديم شخصية الأميرة ديانا

احتفلت بعيد ميلادها الـ55 بصورة جريئة.. 5 معلومات عن سلمى حايك


شاكيرا ترقص لـ "مبارك" في عيد ميلاده التسعين

شاكيرا ترقص لـ "مبارك" في عيد ميلاده التسعين
ads
ads