السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الباد بوي» ولا «الجود بوي».. دراسة تكشف عن الفتى المفضل للبنات

السبت 04/سبتمبر/2021 - 08:51 م
باد بوي
باد بوي

يوجد العديد من النساء اللواتي يركضن نحو الرجال تحذرهن أمهاتهن منهم دائمًا، أو الأشخاص الأشرار، أو ما يُسمى "باد بوي" ويبدو أن الطبيعة تسيطر على هؤلاء الفتيات وتدفعهن لبدء علاقة عاطفية مع الأولاد بشخصيات لا تجني سوى المتاعب.

وكشف موقع "برايد سايت" الأمريكي أنه بفضل البحث، نحن نعرف الآن سبب حدوث ذلك ولماذا تختار الفتيات الصغيرات الارتباط بأولئك الذين يمكنهم بسهولة إيقاعهن في المشاكل.

الثقة بأنفسهم
هؤلاء الأولاد الأشرار لن يكون لديهم القوة لجذب الفتيات إذا كان مستوى ثقتهم منخفضًا، والنقطة المهمة هي أن مستوى الثقة الذي يمتلكونه مرتفع للغاية، ويظهر هذا في مواقفهم، والذي يمكن رؤيته في أصدقائهم، والسيارة التي يقودونها، والطعام الذي يختارون تناوله، وغير ذلك الكثير.

تدفع الإباضة الفتيات نحو الأولاد المزعجين
يشرح العلم سبب اختيار النساء الأولاد السيئين حيث تقع النساء في حب الأولاد السيئين لأن ذلك في طبيعتهم. 

يقول العلم أنه عندما تكون المرأة في مرحلة التبويض، فإن هرموناتها تؤثر على من تراه شخصية أب عظيمة لأطفالها في المستقبل. مع اقتراب موعد الإباضة، تنجذب الفتيات إلى الأولاد ذوي المظهر الجذاب والمتمرد.

تشعر النساء بالحماية من حولهن
تختار الفتيات الأولاد السيئين على غيرهم لأنهم يريدون شخصية ذكورية يمكن حمايتهم من خلالها. تبحث معظم النساء اللواتي يشعرن بالضعف والخوف من الجريمة عن رجل يمكنه حمايتهن. في الواقع ، مظهرهم الجسدي القوي هو سبب شعور النساء بالأمان من حولهن.

تختار الفتيات الرجال الجذابين على الرجال اللطفاء
في إحدى الدراسات ، تم إعطاء النساء نصوصًا تحتوي على ملفات شخصية لرجلين مختلفين وكان عليهن اختيار أيهما يفضلن. اختارت معظم النساء الملف الشخصي بسمات بدنية جيدة بينما لم يكن الرجل اللطيف هو الاختيار النهائي في كثير من الأحيان. بفضل هذا البحث ، نعلم الآن أن الخاصية اللطيفة تصبح عاملاً بارزًا عند اختيار شريك لعلاقة جدية ، وبدلاً من ذلك ، فإن الخاصية المتلاعبة التي يتمتع بها الأولاد السيئين تبدو أكثر جاذبية.

لقد حرروا "الفتاة السيئة"
تشرح عالمة النفس ، روبين مكاي ، الحاصلة على درجة الدكتوراه ، أن الفتيات اللواتي لديهن جانب متمرد داخلي مخفي ينجذبن بسهولة إلى الرجال الذين يمكنهم تحرير ذلك منهم، وذلك لأن عادة ، عند الفتيات ، تم قمع هذه السمة أثناء الطفولة وأحد أسهل الطرق بالنسبة لهن لإخراج كل شيء هو البدء في الارتباط عاطفيا برجل متمرد.

اقرأ أيضًا..

ads