الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلاش «كلكعة».. أبرز نصائح تنسيق الملابس لإطلالة جذابة في الشتاء

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 06:38 م
هير نيوز

يهل عينا فصل الشتاء وفيه تحتاج الفتيات والسيدات لتنسيق ملابسهن بعيدا عن« الكلكعة»، حيث أنه يحتاج ملابس ثقيلة، وهناك قواعد لتنسيق الملابس في الشتاء وبعضهن لا يعرفنها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز نصائح تنسيق الملابس لإطلالة جذابة في فصل الشتاء.

1- متلبسيش طبقات كتير 
يجب على الفتيات والسيدات ألا يكثرن من لبس الملابس ذات طبقات كثيرة، حتى يبدين بمظهر لائق ورائع، حيث أنه من المفضّل أن لا تتعدّى هذه الطبقات الثلاث، فاختاري مثلاً  البنطلون أو الليجن  مع بلوزة  طويلة وصديري قصيرة أو مع بلوزة قصيرة ومعطف طويل او جاكت طويل.


2- انتبهي إلى الطول
من أهم قواعد تنسيق ملابس الشتاء هو الانتباه للطول الملابس، عند تنسيقك ملابسك الشتوية، امزجي قميصاً قصيراً مع كنزة طويلة أو توب طويلة مع بوليرو أو صديري صوفي قصير، أو العكس من الممكن أن يكون القميص طويلا مع جاكت طويل.

3- اختاري ملابسك بستايل مختلف
يجب عليكِ اختيار ملابسك بستايل مختلف، تجنبي اختيار القطع بالستايل ذاته كأن ترتدي جيبة من الشراريب أمع بلوزة  من الشراريب أيضاً، بل على العكس، حاولي تسليط الضوء على موضة واحدة وارتدي مثلاً تنورة الشراريب مع قميص عادي أو قميص جينز.

4- نظمي الألوان ونسقيها
كما يجب عليكِ خلق تبايناً في الألوان ونوعية القماش، يمكنك  تنسيق ألوان عدة خاصة إذا كنتِ تعتمدين طبقات من الملابس، فلا تختاري القطع باللون ذاته كما اختاري ملابسك بأنواع أقمشة مختلفة وارتدي مثلاً، جينز مع توب من الدانتيل الأسود وبلوزة صوفية مطبعة أو ارتدي قميص عادي حريري باللون الأبيض مع بلوزة باللون الأحمر النبيذي وجاكت صوفي أسود، ستبدين كأنك ملكة.

اقرأ أيضًا..

ads