الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورهان والشيطان.. قتلت زوجها لإرضاء عشيقها

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:39 ص
هير نيوز

نورهان.. حينما تسمع هذا الاسم تظن إنه صاحبته ملاك تشع نوراً، ولكن ما فعلته نورهان لا يختلف كثيراً عن أفعال الشياطين.

البدداية كانت فى إحدى قرى الأقاليم حينما أحبت نورهان شاباً وتعلق قلبه بها وكانت تلتقى به بين الحين والآخر خفية من أهلها خشية أن يروها فيقومون بقتلها نظرا لعادات وتقاليد أهالى هذه البلدة.

تعرفت نورهان على" م .أ" في إحدى الأسواق القريبة من القرية ونشأت بينهم علاقة حب وطيده استمرت لقرابة عامين، وما أن تقدم أحد أقربائها لخطبتها وافق أهلها على الفور، وأعلنوا عن يوم الزفاف.

أجرت نورهان اتصالاً بعشيقها لأن يتقدم لخطبتها وبعد عدة محاولات منها باءت بالفشل مقدما لها اعذارا وحجج تمنعه من الزواج بها.

مرت الأيام وجاء يوم زفافها على أحد جيرانهم وما إن تمت اجراءات الزواج بدأ المشاحنات بينها وبين الزوج لرفضها له من البداية بسبب العشيق.

ودارت بينهما محادثات علم منها الزوج أن زوجته تعرف رجل آخر عليه، فبدأ الشيطان من تنفيذ خطته وترتيب الأدوار بينهما الزوج بدأ في الشك والتعصب لاتفه الأسباب والزوجة بدأت في لقاء العشيق.

خرجت الزوجة صباحاً مدعية إنها فى زيارة لأهلها ولكن حينما ذهب الزوج إلى منزل الأهل لم يجدها، وعلم إنها منذ وقت طويل لم تحضر، تعصب كثيراً وذهب للبحث عنها فلم يجدها وعندما عاود المنزل زجد زوجتة فدار حديث بينما فلم تجبه إجابات وافية فقرر منعها من الخروج مرة أخرى.

الزوجة الخائنة اتصلت بالعشيق وأخبرته بما دار فقرر الاثنان بالتخلص منه فى اقرب فرصة ولكن فكرا فى طريقة لا ينكشف بها امرهم فأحضر الشيطان قليل من مبيدات الحشرات وأعطاها للزوجة لتضعها فى طعام زوجها حتى لقى الزوج مصرعه.

ظنت الزوجة إنها حققت مرادها مع عشيقها ولكن سرعان ما إنكشف أمرهما وتم ضبطهما وتم إخطار النيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

ads